مهيرة عبدالعزيز تستعرض بفيديو احتفالها الفخم بيوم ميلادها

09 نوفمبر 2022

في أجواء فخمة، احتفلت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز بيوم ميلادها وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها ومحبيها وتألقت بإطلالة ناعمة نالت إعجاب الآلاف من متابعيها.

وشاركت مهيرة متابعيها على تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو عفوياً من الاحتفال ظهرت فيه بفستان أبيض قصير من قماش الدانتيل، لتستدير بتلقائية وتظهر بفستان سهرة أسود أنيق ذي قماش برّاق مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج أبرز عينيها.

واحتفلت الإعلامية الخليجية بيوم ميلادها في أجواء مميزة وساحرة، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "أترك القليل من البريق أينما تواجدت، حسيت نفسي أميرة في عيد ميلادي".


وتفاعل عدد كبير من النجوم ومحبي مهيرة مع المقاطع والصور، ومن بينهم النجمات: اللبنانية سيرين عبدالنور، والمصرية بشرى، واليمنية بلقيس فتحي، وداليا مبارك... وآخرون تغزلوا بجمالها وأناقتها اللافتة.


واحتفلت مهيرة عبد العزيز بيوم ميلادها في أحد الأماكن الفخمة مع مجموعة من أصدقائها، وحرصت على نقل أجواء الرقص والاستماع بالموسيقى، حيث رقصت على أنغام أغنية "انزل يا جميل" للنجم وليد توفيق، وكان من بين النجوم: جوانا كريم، فيكتوريا لوبيريفا، ونيكولا جبران. وفي ختام الحفل، قدّمت الإعلامية الإماراتية الشكر لكل من تواجد معها أو هنّأها بهذه المناسبة.