والد حسام حبيب يثير الجدل مجدداً بتصريح غريب

09 نوفمبر 2022

في خضم الأزمة الصعبة التي تعيشها النجمة شيرين عبد الوهاب، نفى حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، صحة كل التصريحات المنسوبة إليه حول علاقة الأخير بزوجته السابقة.

وأكد السيد المثير للجدل أنه لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية مطبوعة أو رقمية، في إشارة الى حوار يتم تداوله أكد فيه عودة المطربة المصرية الى ابنه حسام وتحذيره من خطورة هذه العلاقة.

وأصدر حسين حبيب توضيحاً مقتضباً أمس الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك" كتب فيه: "الناس اللي بتكتب على لساني كله كدب أنا مش بدّي تصريحات لحد".


وقد انتشر في الأسابيع الماضية الكثير من التصريحات التي نُسبت الى حسين حبيب والتي هاجم في أغلبها ابنه وانتقده، وصولاً إلى مهاجمته بعد استعادته علاقته بزوجته السابقة، وسبق لحسام أن هاجم والده في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بدعوى أن تصريحاته تسبب مشاكل أكبر له ولشيرين.

وجاء هذا النفي بالتزامن مع إصدار المستشار ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة المصرية بياناً صحافياً نقلاً عنها ورغبة منها في توضيح الحقائق للرأي العام، أكد خلاله أن شيرين أنهت عمل ميمي فؤاد مدير أعمالها، وأنها تعرضت للضرب والسحل من جانب شقيقها محمد وأنها سوف تقاضيه بتهمة السب والقذف بعد ما بدر منه في مداخلته التلفزيونية.