خاص "لها" - مصادر مقرّبة من إيمي سمير غانم توضح حقيقة حملها

القاهرة – "لها" 09 نوفمبر 2022

بعد سلسلة من الأقاويل، التي لم يتم تأكيدها لفترة طويلة، عن حملها بمولودها الأول من زوجها النجم حسن الرداد، علمت "لها" أنه يتردد في كواليس الوسط الفني أن إيمي سمير غانم كشفت لعدد قليل من المقرّبات منها أنها حامل بالفعل ما بين الشهرين الرابع والخامس.

ولفتت إيمي إلى أنها اتفقت مع زوجها على عدم الإفصاح عن الحمل لوسائل الإعلام، وإذا صح ما يتردد في الكواليس فإن إيمي بذلك تنتظر مولودها الأول خلال أربعة أو خمسة أشهر.

وكانت التساؤلات حول حمل إيمي قد زادات بعد ظهورها الأخير مع زوجها حسن الرداد في عروض فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، سواء في السعودية أو القاهرة حيث حاولت الابتعاد عن كاميرات المصورين أكثر من مرة، وقد ارتدت ملابس فضفاضة، وهو ما اعتبره البعض محاولة منها لإخفاء ملامح الحمل.

ومن جهته، رفض الرداد تأكيد أو نفي خبر حمل زوجته لكل من كان يسأله عنه، مؤكداً أنه اعتاد منذ أن تزوج من إيمي أن يبعد حياته الخاصة عن وسائل الإعلام لأنه لا يحبذ الحديث عنها.

وقد احتفل الرداد أخيراً بعرض فيلمه "تحت تهديد السلاح"، وهو من بطولة: مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.