"ماركس وسبنسر" لموسم خريف وشتاء 2022... تشكيلة تناسب الجميع

09 نوفمبر 2022

كان عشّاق علامة "ماركس وسبنسر" على موعد مع إطلاقها لتشكيلة جديدة لموسم خريف وشتاء 2022 والتي تضمّ تصاميم مميزة ومبتكرة للنساء، الرجال، والأطفال على حدٍّ سواء. وكانت الراحة والأناقة أبرز عناوين هذه التشكيلة الجديدة التي تخطف الأنفاس. إليك تفاصيلها وأبرز ميزاتها في ما يلي.


الأزياء النسائية

تتميّز تشكيلة أزياء السيدات لهذا الموسم بتصاميمها المريحة والعصرية الأنيقة. كما تتفرّد هذه التشكيلة بنوعيتها وبالتصاميم المناسبة لمختلف المناسبات والمقاسات والإختيارات. ما يميّز فعلاً هذه التشكيلة الخريفية هو نقشات الأزهار الناعمة على الكنزات والفساتين، بالإضافة إلى تشكيلة التنانير المميزة والمزيّنة بثنيات من الساتان اللامع.

تجمع هذه التشكيلة بين القصات الكلاسيكية المريحة والرسمية لتناسب الجميع، وتعتمد على ألوان حيوية، بما فيها تدرجات الأخضر المائي والألوان الحيادية والتفاصيل المعدنية. وتتميز تصاميم السترات الفضفاضة من الجلد الاصطناعي والسترات الرسمية الواسعة والكنزات والسراويل البسيطة بقصاتٍ واضحة وأنيقة.

وتسعى علامة "ماركس وسبنسر" أيضاً إلى تلبية جميع احتياجات العملاء وترك بصمة فريدة في جميع القطع، فأضافت إلى تشكيلة الأزياء هذه مجموعة واسعة من الإكسسوارات المميزة، مثل الحقيبة المربعة المزينة بنقشة جلد الفهد والأحذية المسطحة المريحة المصنوعة من الجلد.



الأزياء الرجالية

أما تشكيلة الرجال لموسم خريف وشتاء 2022 فتلبّي كلّ الأذواق وتجمع ما بين الطابع المريح الذي لا يخلو من الأناقة أبداً بتصاميمها العصرية والمميزة. ومن أهمّ الأقمشة التي اعتمدت عليها هذه التشكيلة: التويد والصوف والمخمل. أمّا الألوان الطاغية فكانت الأخضر الداكن والبني المائل للبرتقالي مع تدرجات الأزرق الداكن والرمادي المائل للبني والأزرق البحري الداكن.

أزياء الأطفال

لم تنسَ العلامة العالمية الأطفال، بل تم تجهيز تشكيلة من الأزياء العصرية والعملية لموسم الشتاء تعتمد على الأقمشة المريحة عالية الجودة بتصاميم حيوية ومبتكرة مع رسومات مرحة على شكل أزهار وغيرها من الطبعات الكلاسيكية. وتتضمن التشكيلة مجموعة من التنانير والفساتين الطويلة والمريحة والأفرولات الملونة، إضافة إلى ملابس النوم التي تتميّز بطبعات مرحة وعبارات تحفيزية جذابة مع رسوم الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.

ملابس النوم

تحافظ تشكيلة ملابس النوم من "ماركس وسبنسر" على طابعها المريح، التي لطالما عرفت به، للاسترخاء في المنزل. والألوان الأساسية بالإضافة إلى تدرجات الرمادي هي الألوان الرئيسية التي تطغى على تشكيلة هذا الموسم. أمّا الصوف فيشكّل العنصر الأساسي في تصميم هذه الملابس. وتبرز في هذه المجموعة السراويل العملية المزينة بالنقشات المربعة التي تشتهر بها العلامة والتي تعتمد على ألوان الموسم، الأمر الذي يسهّل تنسيقها مع أي قميص ناعم تمنح الإطلالة طابع الراحة والأناقة معاً.

فلا تترددي وتوجهي لأقرب متجر لـ "ماركس وسبنسر"، أو زوري موقع العلامة لاكتشاف التشكيلة الجديدة.