بالفيديو - حمادة هلال ينقذ عمر كمال من موقف محرج

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2022

كاد المغني عمر كمال أن يتعرض لموقف محرج أثناء إحيائه حفل زفاف الإعلامي أحمد الهواري، حيث حاول أداء أغنية الفنان حمادة هلال "أنا لا مسطول ولا باطوح"، والتي غنّاها في سياق فيلم "العيال هربت"، الذي قدّمه في عام 2006، وكانت للسخرية من أصحاب الفرح.

وفي الحفل، وقف عمر كمال إلى جوار حمادة هلال، وأمسك بالميكروفون وهو يقول: "أنا بحب الأغنية اللي أنت بتغنيها في الأفراح"، قبل أن يبدأ في الغناء: "أنا لا مسطول ولا بتطوح، أنا جاي أجامل ومروح".

لكن حمادة هلال ابتسم ونظر الى عمر كمال ليفهم القصد من كلامه، ثم ترك له الميكرفون لينقذ الموقف، وبدأ في غناء أغنية "مش هقول ع اللي حصل بيني وبينك"، ليخرج عمر من الموقف المحرج الذي وضع نفسه فيه وحاول توريط حمادة به إذا أكمل الأغنية.

يُشار إلى أن حمادة هلال أعلن عن تغييره لكلمات أغنية "أنا لا مسطول ولا بتطوح" حين يغنيها في حفلات الزفاف، بسبب عدم ملاءمة وصف "دي عيلة واطية ونصابة" في الأغنية التي كانت ضمن أحداث فيلم "العيال هربت".

يُذكر أن فيلم "العيال هربت" تم عرضه عام 2006، وهو من تأليف أحمد البيه، إخراج مجدي الهواري، وبطولة: حمادة هلال، بشرى، صلاح عبد الله، ماجد الكدواني، شريف رمزي، محمد نجاتي وميرنا المهندس.