فريدة سيف النصر عن الحاقدين والحاسدين: "سيبهم يلبسوا في الحيط"

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2022

كتبت الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشوراً، تحدثت من خلاله عن الحقد والحسد اللذين يكنّهما البعض للنجاحات التي يحققها الآخرون.

وكتبت سيف النصر: "أحياناً عندما تشعر بما يدور حولك من البصيرة الربانية وتشعر أنهم يستخسرون بك نجاحك لوحدك بل يستكثرون رزقك وهو الأقل فعلياً والأكثر ببركة الله ورسوله في أعينهم". وأضافت: "لا تجد في ضميرك ولا على لسانك إلا قولاً واحداً تكرره، لا إله إلا الله، وتجد نفسك تعقبه بمكملاتها الأساسية حسبي الله ونِعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله وأفوّض أمري لله، بس وسيبهم يلبسوا في الحيط".

وسبق لفريدة سيف النصر أن كشفت عن تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، أدت إلى خضوعها لبعض جلسات الأوكسجين، بسبب ضيق في التنفس... وكتبت فريدة على "فيسبوك": "يا حبايبي أنا تعبانة بجد مش هزار، والدكتور مش لاقي مبرر دي قلة أدب والله، مناخير مسدودة وصدري مغلبش معرفش جبتها إزاي دي ولا بدخن ولا بقعد مع مدخنين، همدان حرارة برودة وجابولي أوكسجين فيه محلول، كله 500 إيه الهده دي بقا".

يُذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، بمسلسل "رانيا وسكينة"، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي، وضم العمل الكثير من الفنانين، بينهم: مي عمر، روبي، محمد رضوان، نبيل نورالدين، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج شيرين عادل.