هكذا أنهت منة شلبي أزمة مسلسلها الجديد

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2022

استطاع صنّاع مسلسل "علاج طبيعي" الذي تخوض به الفنانة منة شلبي سباق الدراما الرمضاني المقبل، التعاقد مع الكاتبة منى الشيمي لكتابة العمل بعد اعتذار المؤلف محمد هشام عبيه عن عدم الاستمرار في كتابته.

وقالت المخرجة مريم أبو عوف في تصريحات صحافية، إن المؤلفة منى الشيمي هي التي ستكتب مسلسل منة شلبي في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد اعتذار محمد هشام عبيه عنه، لافتةً إلى "اختلاف اسم العمل وقصته عن اسم "علاج طبيعي"، وقد بدأنا التحضير والاستعداد لتصوير العمل الذي لم يتم تحديد موعده حتى الآن".

ويُعد آخر أعمال منى الشيمي، مسلسل "مين قال"، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وهو من إخراج نادين خان، وبطولة: أحمد داش، جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

كما أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" هو أيضاً من تأليفها، وعُرض في السباق الرمضاني 2021، وهو من بطولة: أمينة خليل، علي قاسم، نهى عابدين، سلوى محمد علي، محمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل "وش وضهر"، آخر الأعمال التي قدّمتها مريم أبو عوف، وعُرض على منصة "شاهد"، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، ميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم.

وشاركت منة شلبي في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "بطلوع الروح"، والذي نالت عنه جائزة أحسن ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي، وشاركها في البطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني.