Weekend Max Maraتفتتح بوتيكاً جديداً في دبي هيلز مول

11 نوفمبر 2022

يسرّ علامة Weekend Max Mara أن تعلن عن افتتاح أحدث بوتيك لها في دبي هيلز مول، وجهة التسوق الفاخرة الجديدة في دبي.

يجسّد المتجر الحديث الذي تبلغ مساحته 150 متراً مربعاً جوهر التراث الإيطالي لـ Weekend Max Mara والروح المعاصرة. وبذلك تستحضر روح وقيم العلامة الإيطالية التي تركّز على الحِرفية التقليدية والبنية الخالدة.

استُوحي البناء المعماري والمفروشات في المتجر من تقاليد العلامة الإيطالية من خلال التصاميم البسيطة والأنيقة. وتم استخدام الألوان المحايدة في ظلال رقيقة، مما يوفر محيطاً رائعاً للمجموعة لتحتل مركز الصدارة في البوتيك الجديد.

تُبرز تصميمات الأرضية مناطق البوتيك المختلفة بخصائص محدّدة لتشكل مساراً طبيعياً. تشمل التصاميم الثلاثة المتناقضة بلاطاً مضغوطاً زهرياً تم إنتاجه بأسلوب حِرفي جرى ابتكاره في أوروبا في نهاية القرن التاسع عشر؛ هو عبارة عن بلاط سيراميك رمادي مستوحى من التقاليد الإيطالية الخالدة والخشب الجوزي الأوروبي الفاخر على شكل خطوط.

تتناوب أنواع الجدران المستخدمة أيضاً وفقاً لمساحات البوتيك. تشمل التصميمات الانتقائية الألواح المطلية باللون الأزرق والتي تحدّها إطارات خطية وقرميد مكشوف ومبيض، وورق حائط مزيّن بمناظر طبيعية بالأبيض والأسود وألواح مغطّاة بقماش الكتان.


تذكّرنا المفروشات والإكسسوارات المستخدمة بالتصاميم الإيطالية والأوروبية التاريخية. أُعيد تصميم التحف الحديثة الفريدة أو وضعها في نسخها الأصلية. كلها مرتبة لتناسب الذوق المعاصر الانتقائي الذي يمزج بين الأنماط والأصول والفترات المختلفة.

يمكن العملاء الآن تسوّق مجموعة خريف وشتاء 2022 الجديدة المستوحاة من الطبيعة والهندسة المعمارية، والتي تتضمن مزيجاً من المواد المنزلية والألوان الترابية. تنتج من الأشكال والأحجام والقوام قطع منفتحة على التفسير الفردي والتصميم البسيط. تشمل القطع الرئيسية معاطف الترنش المميزة ومعطف الباركا وقطعاً عملية والسترات الواقية من المطر والملابس الخارجية التراثية مع تفاصيل مهدّبة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم علامة Weekend Max Mara أيضاً مجموعة خريف وشتاء مميزة جديدة باسم Habito بالتعاون مع المهندسة المعمارية الشهيرة والمصمّمة المميزة باتريشيا أوركيولا. المجموعة عبارة عن إعادة تصميم هجينة لعلامة Weekend Max Mara، مما أدى إلى إنتاج مجموعات ذكية ومطوّرة من تصاميم متناقضة ولافتة للنظر من الأنماط والألوان والقوام التي تظهر على الصور الظلية المستوحاة من الملابس الإسبانية التقليدية.

لتحقيق إطلالة متكاملة، تنطلق حقيبة Pasticcino ذات المقبض المتميز في جولة حول العالم بدءاً من البندقية. كما تندمج حقيبة PasticcinoModello Venezia بعمق مع تاريخ مدينة البندقية المذهل والحِرفية والأسلوب المتفرد. تكريماً لتقاليد صناعة المنسوجات والزجاج في مدينة البندقية، تم صنع الحقيبة من منسوجات فينيسية والخرز الزجاجي الملوّن المصنوع في جزيرة مورانو في البندقية.