لعاشقات الآيلاينر... هكذا تختارين المناسب لعيناك

12 نوفمبر 2022

ترغب أغلب السيدات في تعمل الطريقة الأفضل لتطبيق الآيلاينر، نظراً للجمال الذي يمنحه للعيون، ولكن بعيداً عن أن وضعه يحتاج الى الممارسة والتركيز، هناك مسألة أخرى يجب التنبه لها وهي عملية اختيارك للآيلاينر الصحيح والمناسب لقدراتك.

هناك ثلاث أنواع من الآيلاينر التي عليكي معرفتها ومعرفة كيفية استخدام كل منها لتدركي أيها الأكثر ملائمة لك ولخبرتك في تطبيق المكياج.

- الآيلاينر الجيل: قد يبدو استخدامه صعباً في البداية ويحتاجة الى دقة في رسم الخط فوق الجفن، ولكنه يستحق التجربة لأنه يمنح العين مدى جميل وإطلالة مميزة. وهو يأتي عادة في عبوة صغيرة مع فرشاة لترسمي بها الخط، يمكنك الحصول على خط نظيف وسميك باستخدام هذا النوع من الآيلاينر بفضل الفرشاة الدقيقة والتركيبة الكريمية ومع الممارسة أكثر من مرة، يمكنك التعامل معها والسيطرة على الخط دون عناء، ولكن من الأمور السيئة في الآيلاينر الجيل أنه يميل إلى الجفاف وعليكِ تنظيف الفرشاة بعد كل استخدام لتتفادي التهابات العيون.

- الآيلاينر السائل: هو من أنواع المكياج الرائعة، وهو للإطلالات التي تتطلب الدقة والعناية. ويأتي بأشكال متنوعة ونجد أن الآيلاينر السائل على شكل قلم عريض أفضل من ذلك الذي يتطلب استخدام فرشاة تشبه فرشاة طلاء الأظافر ارسمي الشكل الذي تريدينه ومن ثم املأي الفراغ، أما الأقلام ذات الرؤوس الرفيعة للغاية تسنح لك فرصة رسم خطوط رفيعة. ولكن تركيبته السائلة قد تجعل رسم خط نظيف بغاية الصعوبة.

- الآيلاينر القلم: وهو من أشهل الأنواع، يكفي أن تحددي به فوق خط الرموش العلوي وتحت السفلي ومن ثم مرريه داخل العين لإضافة المزيد من اللون الداكن هذا النوع من الآيلاينر مثالي للإطلالات اليومية.