"الأربعاء البيضاء" من "سنتربوينت" مع تعاون يليق بأكبر تخفيضات الموسم

16 نوفمبر 2022

يستمر موقع سنتربوينت Centrepoint في التألق كل حملة، وهذا العام ليس استثناء! حيث أطلقت متاجر سنتربوينت الشاملة للموضة والعائلة أضخم تخفيضات هذا العام بالتعاون مع الكابتن السعودي الأسطوري "ياسر القحطاني" و5 من أشهر المؤثرين في المنطقة؛ إبراهيم باشا، مهند الحطاب، أصالة كامل، عبير سندر، ورينيه بوريسوفا.

كونوا مستعدًين للموعد، فابتداءً من 16 تشرين الثاني (نوفمبر) تصل العروض والخصومات حتى 90٪ على كل شيء بما في ذلك الأزياء النسائية، والرجالية، والملابس والأدوات الرياضية، ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة، والرضع، والأطفال، والمنزل، والإكسسوارات وغيرها الكثير.


وهذا العام، جمعت "سنتربوينت" بين روح كأس العالم والتخفيضات في واحدة من أكثر جلسات التصوير إثارة وحيوية بالتعاون مع ياسر القحطاني وباقي المؤثرين والتحدث معهم حول حبهم لـ"سنتربوينت" وتطلعاتهم لكأس العالم. ولنساعدكم على التعبير عن حبكم لكرة القدم أثناء كأس العالم في قطر، تقدّم "سنتربوينت" مجموعة رائعة من قمصان مشجعي كرة القدم في تخفيضات الأربعاء البيضاء على موقع "سنتربوينت"! وإذا كنتم جاهزين للعب والفوز، لا تفوتوا لعبة "توقع واربح" على موقع "سنتربوينت" للحصول على فرصة للفوز بجهاز "هواوي".

وبينما تعلن سنتربوينت عن أكبر تخفيضات عام 2022 يوم الأربعاء البيضاء التي لا يمكن تفويتها، يكشف المؤثرين البارزين عن أكثر مشترياتهم المفضلة لهذا الموسم.

لا يحتاج رمز الكرة السعودية إلى مقدمة، ياسر القحطاني هو كابتن المنتخب السعودي لكرة القدم المعروف بأنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم السعوديين. لعب لنادي القادسية عام 2000، ونادي الهلال عام 2005، ونادي الإمارات العربية المتحدة في العين عام 2011. وحيث أنه فاز بعدة بطولات، تم تكريمه بلقب أفضل لاعب في آسيا عام 2007 وسجل 172 هدفًا، بالإضافة إلى ظهوره الاحترافي في 354 مباراة خلال مسيرته الكروية التي استمرت 18 عامًا.

يضيف كل من إبراهيم باشا ومهند الحطاب طاقة لا مثيل لها في جلسة التصوير لتميزهم بخفة ظلهم وحسهم الفكاهي. ولن تكتمل المتعة بدون أصالة كامل مذيعة الطفولة المفضلة لدينا من برامج MBC3، وكذلك عبير سندر صانعة المحتوى المميزة في الميك اب واللايف ستايل، وبالطبع رينيه بوريسوفا التي تعد واحدة من عارضات الأزياء الرائدات في دبي.


اكتشفوا تطلعات المجموعة لكأس العالم وأهم لحظات التصوير مع "سنتربوينت"!

ما هي أهم اللقطات في جلسة التصوير مع "سنتربوينت"؟

قالت أصالة أنها استمتعت بالكثير من المرح مع الفريق بأكمله وكانت أبرز اللقطات لإبراهيم هي لقطة "الفريق". وشعرت رينيه بالطاقة العالية في موقع التصوير مما جعل كل لحظة مميزة للغاية، مثل القفز للحصول على اللقطة المثالية، والسقوط أثناء تجربة وضع بهلواني وتجربة ملابس "سنتربوينت" المختلفة.

وجد ياسر القحطاني أجواء التصوير مع الطاقم والمؤثرين مليئة بالطاقة التي تعبر عنها الحملة. ووجدت عبير أن جلسة التصوير ممتعة للغاية قائلة "كان الفريق رائعًا وقد قضينا وقتًا رائعًا أثناء التصوير والتعرف على بعضنا البعض". وقال مهند: "بصراحة، كان لدى الجميع أخلاقيات عمل رائعة، وكانت واحدة من أكثر جلسات التصوير تنظيمًا التي حضرتها".

ما الذي دفعك للعمل في هذه الحملة؟

أجاب ياسر القحطاني: "فريق عمل سنتربوينت كان محترف جدًا من بداية المشروع حتى نهايته وأجواء التصوير برفقة النجوم الموجودين كانت مليئة بالطاقة والحيوية والتي تمثلها الحملة فعلًا، كذلك المرونة من جميع الأطراف ومشاركة النجوم بأفكارهم وقت التصوير يدل على ملامسة الحملة لكل المتواجدين".

وأضاف: "بالتأكيد اسم علامة تجارية كبيرة مثل سنتربوينت يجذبني شخصيًا للعمل معه خصوصًا وأنني انتقائي جدًا في تعاملي واختياراتي، كذلك فكرة الحملة لاقت استحساني ووجدت نفسي فيها، وكلي أمل أن تنال إعجاب الجمهور العريض".

وقال مهند: "لدي علاقة جميلة مع سنتربوينت، لذلك يسعدني دائمًا الانضمام إليهم كلما طلبوا مني ذلك". وأعربت عبير عن سعادتها لاختيارها للحملة قائلة إن سنتربوينت هو أحد الأماكن المفضلة لديها للتسوق. أما بالنسبة لرينيه فقد أحبت الفكرة التي تعبر عنها الحملة، فقالت: "أنا شخص رياضي للغاية وقد أعطتني هذه الحملة فرصة للتعبير عن ذلك، بالإضافة إلى الفريق الرائع الذي اجتمع لتحقيق تعاون فريد من نوعه!".


ما هي مشترياتك المفضلة في التخفيضات؟

بالنسبة لأصالة فمشترياتها المفضلة هي الملابس والأحذية، أما مهند فيميل لشراء الأحذية. بينما اتفق باشا ورينيه على أن مفروشات المنزل والديكور على رأس قائمة مشترياتهم في تخفيضات سنتربوينت، واختارت عبير "كل شيء"، ولا يمكننا أن نلومها فالتخفيضات تشمل "كل شيء" بالفعل.

أي فريق تدعم؟

بينما يدعم باشا وسندر دولتهما السعودية، تدعم أصالة الأرجنتين وتتخذ رينيه اتجاه غير متحيز من خلال دعم جميع الدول. أما مهند فيدعم فريق محمد صلاح أيًا كان!

هل تخطط لحضور أي مباراة مباشرة في الملعب؟

كان رد مهند: "الأماكن المزدحمة تشعرني بالتوترا!"، أما إبراهيم باشا فقال أنه سوف يهتف بحماس ولكن من غرفة جلوسه، وللأسف ليس من الملعب.

من برأيك سيفوز بكأس العالم؟

وكما اعتدنا من مهند على طبعه المرح، فهو يشجع إسبانيا لأنه من محبي المغنية "روزاليا". أما البرازيل أو ألمانيا فكانت تخمينات الباشا، والأرجنتين كانت تخمين رينيه، بينما تعتقد عبير سندر أن الكأس "بالتأكيد" سيكون للمملكة العربية السعودية هذا العام!


واحتفالًا بالذكرى التاسعة والأربعين لتأسيس مجموعة "لاندمارك"، يفخر موقع "سنتربوينت" بنجاحه الهائل في المجال. ويمثل "سنتربوينت" استراتيجية مجموعة لاندمارك من أجل تجميع كل متاجر البيع بالتجزئة الأساسية لديها: "بيبي شوب" و"سبلاش" و"شو مارت" و"لايف ستايل"، تحت هوية واحدة، وبهذا تبرز "وجهة التسوق الشاملة لجميع أفراد العائلة".

ويجعلكم تطبيق سنتربوينت أقرب إلى التسوق عبر الإنترنت، حيث يحتوي على أكثر من 500 علامة تجارية مشهورة تقدّم منتجات لجميع أفراد الأسرة وأزياء للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى لوازم التجميل والمكياج والعناية والديكور المنزلي. ومع أكثر من 100000 منتج يقدم موقع "سنتربوينت" أكبر مجموعة للرضع والأطفال في المنطقة مع أكثر من 15000 منتج لجميع الأعمار. أما بالنسبة لعشاق العبايات والملابس المحتشمة، أصدرت "سنتربوينت" مجموعة ضخمة جديدة تضم أكثر من 200 منتج من أزياء العامري المفضلة لدى الجميع في الخليج.

وتوفر لكم تخفيضات الأربعاء البيضاء من "سنتربوينت" أفضل العلامات التجارية الحصرية والخصومات التي لا مثيل لها. لا تفوتوا فرصة التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديكم في الموضة بما في ذلك "ليفايس" و"بيفرلي هيلز بولو كلوب" و"ترينديول" و"جاك أند جونز" و"موادنيسا" و"كويز وسبلاش". واحصلوا على خصم على الإكسسوارات من علامات تجارية مثل "كاسيو" و"تومي هيلفيغر" و"جيس" و"لاكوست" و"بولارويد". وتسوقوا مجموعة من ماركات المكياج بما في ذلك ميكب "ريفلوشن" و"ميلاني" و"انجلوت" و"ميبلين نيويورك" و"ان واي اكس".

استغلوا فرصة أكبر تخفيضات على موقع "سنتربوينت" لهذا العام لتشتري جميع احتياجاتكم في الأربعاء البيضاء لعام 2022.