Dior Prestige La Crème مركّز مجدّد للخلايا من ابتكار قسم علم الأزهار لدى "ديور"

17 نوفمبر 2022
قبل دخوله عالم الأزياء الراقية بفترة طويلة، وانتقاله إلى جادة "مونتان" Montaigne، أيقظت تلال النورماندي، القريبة من حدائق فيلا العائلة "لي روم" Les Rhumbs، شغف Christian Dior بالأزهار. وعلى الرغم من رياح البحر القاسية، تألّقت وردة على وجه الخصوص بجمال فريد: وردة التلّة، سلف الـ Rose de Granville.

وردة التجميل الأولى2 المستخدَمة في مستحضرات العناية بالبشرة، والتي تتميّز بفعالية استثنائية

تركت ملكة الأزهار بصمتها على دار Dior، لكن وردة واحدة منها فقط - الأكثر استثنائيةً على الإطلاق - تزخر بها مجموعة Dior Prestige للعناية بالبشرة: The Rose de Granville. فهي تتمتّع بطاقة حياة استثنائية وقوة فريدة على المقاومة، تمنحها القدرة على الولادة من جديد مرّتين في السنة. جوهرة شكّلتها الطبيعة، ويُصقلها العلم تدريجاً.

الصبر المتواصل والمعايير الصارمة لمزارع الورود والمربّي العبقري Jérôme Rateau أدّيا إلى ابتكار وردة فريدة من نوعها، The Rose de Granville. فتنعم هذه الوردة الوحيدة، من بين 40 ألفاً أخرى، بإرث جيني استثنائي: من جذعها إلى بتلاتها، إذ تتميز وردة Rose de Granville بوفرة كيميائية نباتية لأكثر من 120 جزيئية.


الشباب، مع تفوّق مثبت

تابعت Dior Science، التي لطالما أذهلتها الحيوية المدهشة للوردة، وقدرتها غير المسبوقة على مقاومة أكثر أنواع الإجهاد تطرفاً، محاولة الكشف أن أسرار قوةThe Rose de Granville، تتخطّى قوّة أكثر الورود شهرةً.5

من الجذع إلى الوردة، مروراً بالزهرة والفاكهة، ابتكرت Dior Science عمليات استخلاص حديثة تحترم النبتة، بهدف التقاط القوى الجزيئية التي تتمتع بها مختلف أجزاء الوردة ومنحها للبشرة.

واليوم، تُثبت مكوّنات Rose de Granville الناشطة تفوّقها على الجزيئيات المرجعية في الحفاظ على الشباب.

- يتمتع مستخلص الزهرة المبرّد بفعالية تفوق فعالية فوسفات الفيتامين E بـ76أضعاف، وذلك على مستوى تمايز الخلايا، الالتصاق والترطيب على مستوى البشرة.

- في حين يتميز مستخلص الفاكهة الحراري بقوة تفوق قوة الفيتامين C بـ66 أضعاف، على مستوى تعزيز إنتاج الكولاجين في مصفوفة البشرة.

كما يتمتّع مستخلص العصارة الأنزيمي الحيوي بفعاليّة تفوق فعاليّة الناسيناميد والفيتامين C الثابت بـ46 أضعاف، على مستوى معايير شباب البشرة.

على مستوى مصفوفة البشرة، يتمتّع المستخلص الحيوي الأنزيمي بفعاليّة تفوق فعاليّة الرتينول على إنتاج الكولاجين بـ2.5 6 ضعف وفعاليّة الرتينول على إنتاج حمض الهيالورونيك بضعف ونصف الضعف.