بالفيديو - أصالة توضح بعفوية طريقة تعافيها من المرض النفسي

29 نوفمبر 2022

بطريقتها العفوية المعهودة، تحدثت النجمة أصالة نصري عن حالتها النفسية ومعاناتها للوصول إلى العلاج السليم بمساندة طبيبها النفسي، مؤكدة تعافيها إلى حدّ كبير من حالتها السابقة.

وظهرت النجمة السورية خلال حفلها الأخير في "موسم الرياض" بكامل أناقتها وتحدثت مع جمهورها عن تواجد طبيبها النفسي معها، والذي حضر خصيصاً من مصر، وكشفت خلال حديثها في مقطع الفيديو عن تحسن حالتها بفضل طريقته البسيطة في علاجها من المرض النفسي، مؤكدة أنها تعافت بشكل كبير بعد تطبيق طريقة الحديث مع نفسها أمام المرآه، حيث توقفت عن زيارة طبيبها كمريضة وباتت تزوره فقط كصديقة.

ونشر الطبيب مصطفى النحاس مقطع الفيديو عبر "إنستغرام"، وقد ظهرت فيه المطربة السورية وهي ترحّب به، قائلةً: "أنا بطلت أروح عنده... بروح بس زيارة عشان أشوفه وأشوف ابنه".


وأضافت: "طبيبي النفسي ساعدني كثيراً بالفترة التي كنت بحاجة فيها له، وهو اللي أعطاني فكرة المراية... ومن وقتها وأصالة بتحكي مع صولا في المراية".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع جرأة أصالة في التعامل مع حياتها الشخصية ومشاكلها النفسية والعائلية، مشيرين إلى أنها امرأة قوية وصلبة ويمكنها تخطي كل المشاكل والصعوبات بروحها المرحة.