بالصور - نجوم الفن يحتشدون في عزاء مفيد فوزي وفي مقدّمهم يحيى الفخراني وإلهام شاهين

القاهرة – "لها" 06 ديسمبر 2022

في حضور عدد كبير من النجوم يتقدّمهم الفنان الكبير يحيى الفخراني والنجم أحمد عز والفنانة إلهام شاهين، أُقيم مساء أمس (الاثنين) عزاء للإعلامي مفيد فوزي، في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك.

وشهد العزاء تظاهرة محبّة من النجوم والفنانين والإعلاميين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الإعلامي الراحل، حيث كان من بين الحضور: دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ولقاء سويدان وأكرم حسني وهنادي مهنا وميرفت أمين ونبيلة عبيد ومحمود قابيل ووفاء عامر ودنيا عبد العزيز وتامر عبد المنعم وزوجته.


كما حرص عدد كبير من الإعلاميين والكتّاب على تقديم واجب العزاء، وكان من بينهم الكاتبة فاطمة ناعوت، والمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والإعلاميون: طارق علام وأحمد الطاهري ومحمود سعد وحمدي رزق، وعدد آخر من نجوم الإعلام.

مفيد فوزي من مواليد 19 حزيران (يونيو) عام 1933، لُقّب بـ"المحاور" وكان والده فوزي سعد موظفاً في وزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربّة منزل وهي التي شجّعته على تنمية موهبته الصحافية منذ الصغر، تخرّج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنكليزية عام 1959.

تزوّج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من أيار (مايو) عام 1968 والتي رحلت عن عالمنا في 11 آذار (مارس) 2001، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحافية حنان مفيد فوزي.