تشكيلة مستوحاة من أناقة نجوم مسلسل "إيميلي إن باريس" بإلهام من سحر العاصمة الفرنسية الفريد

07 ديسمبر 2022

أعلنت علامة مالون سولييه، العلامة الرائدة في تصميم الأحذية العصرية، عن تعاونها مع شركة بارامونت كونسومر بروداكتس، لإطلاق تشكيلةٍ مصغرة من الأحذية بإلهامٍ من مفهوم حب الحياة والأناقة العصرية الجذابة التي تميّز بها مسلسل إيميلي إن باريس من إنتاج استديوهات إم تي في للترفيه. ويتمحور المسلسل حول مغامرات إيميلي كوبر، وهي فتاةٌ طموح من أميركا تعمل مديرة تسويق تنفيذية، وتتغير حياتها فجأةً عندما تحصل على فرصة للعمل في وظيفة أحلامها في عاصمة الموضة، باريس. ويحظى العمل بشهرةٍ واسعة لكونه يجمع بين العديد من المغامرات الرومانسية الشيقة والمواقف الطريفة والمرحة، والأهم من ذلك أنه يستعرض الكثير من تصاميم الأزياء الرائعة، وهي الجزء اللافت من المسلسل والسر الكامن وراء نجاحه. حيث تعبّر كل شخصية من شخصيات العمل عن أسلوبها الفريد في تنسيق الأزياء والإطلالات وشغفها بالتألق بتصاميم فريدة تعكس تميّزها وتمنحها طابعاً خاصاً وسط أجواءٍ عصرية وأنيقة.

 

وتضم التشكيلة مجموعةً من الأحذية المميزة التي تحمل أسماء شخصيات المسلسل، مثل حذاء إيميلي الجديد الذي يتميز بتصميمٍ فريد بمقدمة مزينة بتصميم الربطة الجذاب، ويأتي بإصداراتٍ متعددة تتنوع بين تصميمٍ أنيق باللون الأسود وقماش الساتان الأبيض لإطلالةٍ مثالية في المناسبات الخاصة والسهرات، إلى جانب تصميمٍ آخر باللون الوردي المرح المزيّن بنقشاتٍ متقاطعة في إشارة إلى روح البهجة والتفاؤل التي ميّزت بطلة المسلسل. ويعكس تصميم حذاء كاميل الأناقة العفوية بلمساتٍ عصرية ناعمة بإلهامٍ من شخصية كاميل صديقة إيميلي التي ساعدتها ودعمتها في كل خطوةٍ جديدة منذ انتقالها إلى فرنسا. وتم ابتكار الحذاء بالاعتماد على أسلوب وأناقة كاميل الخاصة، حيث يتميز بتصميمه المريح ويتزيّن بقطعة من الكريستال على شكل قلب في المقدمة. أما تصميم حذاء ميندي الذي يحمل اسم صديقة إيميلي المقرّبة وشريكة المغامرات الباريسية، فيستمد إلهامه من الطابع الفريد لشخصية ميندي المتألقة ويعكس شغفها بالفنون، حيث يتميز بتطريزات الورود من حرير الأورغانزا التي تمتد على مقدمة الحذاء.

وتكتمل التشكيلة المصغّرة مع مجموعةٍ مختارة من أربعة أحذية مبتكرة للرجال بإلهام من شخصيات الذكور في العمل، وتشمل هذه الإصدارات: حذاء جاب الرياضي العملي الذي يجمع بين اللمسات العصرية والأنيقة، حذاء ألفي بتصميمٍ جريء مزوّد برباط، حذاء جوليان الخفيف والأنيق، وأخيراً حذاء لوك الذي يستمد تصميمه من جزمة تشيلسي الكلاسيكية.

وأُطلقت التشكيلة الجديدة على الموقع الإلكتروني الرسمي وفي متجر العلامة الرئيس في ماونت ستريت بتاريخ 6 كانون الأول/ديسمبر.