هند عاكف تعلّق على ارتداء جوليا روبرتس فستاناً عليه صور: "ربنا رجّعلي حقي"

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2022

علّقت الفنانة هند عاكف على ارتداء الفنانة العالمية جوليا روبرتس فستاناً شبيهاً للذي ارتدته هي في "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" الماضي.

وعبرت هند عن سعادتها بذلك حيث قالت في تصريحات صحافية: "أفكاري دائماً خارج الصندوق، وصرخت من الفرحة لما اتبعتلي من الفانز، وده دليل أن أفكاري وصلت للعالمية".

وأضافت: "فستاني كان تريند عالمي، وأعتبره رد اعتبار عالمي لكل اللي تنمروا على فستاني، وكانوا في غفلة... مش مقدرين قيمة الموضوع ولا الفستان... وربنا رجعلي حقي ومسبنيش... الفستان بيحمل رسالة مهمة جداً، والموضوع ده استحالة يكون صدفة، وأكيد معمول بدراسة وتأكيد لفكرتي، أن جوليا بتدعم هند عاكف... ولما جوليا عملت نفس الفستان بترد على الناس بتأييد ليا، وأن إحنا نجمات يجب أن نُكرم على الفكرة مش نتهاجم".

واختلف فستان النجمة العالمية عن ذاك الذي ارتدته هند بأنه حمل مجموعة صور للنجم العالمي جورج كلوني في مراحل حياته المختلفة، في حين حمل فستان هند عاكف صوراً لمجموعة فنانين.

وكانت هند قد تعرّضت إلى أزمة خلال فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي" في دورته الـ 44، والذي أُقيم أخيراً في دار الأوبرا المصرية، حيث مُنعت من دخول المهرجان، بحجة عدم إرسال دعوة إليها، وحدثت مشاجرة وقتها بينها وبين المنظّمين على البوابة، حتى تدّخل العديد من الفنانين لإنهاء المشكلة، ودخلت بعدها إلى المهرجان.

وروت هند عاكف تفاصيل محادثتها مع إدارة "مهرجان القاهرة السينمائي"، في تصريحات تلفزيونية، قائلةً: "السنة دي عملت اتصال مع إدارة المهرجان... سألتهم الدعوات اتطبعت ولا لأ، قالولي هنشوف ومش عارفين اسمك في الكشف ولا لأ... قُلت لهم أنا جيت السنة اللي فاتت، وبعد إذنكم شوفوا الموضوع... بلغوني بعد كدة إن اسمي مش في الكشف، وإنهم بلغوا الأستاذ حسين".