خاص "لها" - أول تعليق من سهير رمزي بعد انطلاق تصوير "أم البنات"

القاهرة - "لها" 11 ديسمبر 2022

انطلق أمس (السبت) تصوير مسلسل "أم البنات" الذي تعود به الفنانة الكبيرة سهير رمزي، إلى الدراما لتنافس به في سباق رمضان القادم، بعد غياب أربع سنوات منذ قدمت مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع الفنان هاني رمزي عام 2018.

وفي أول تعليق لها على بدء التصوير قالت سهير رمزي لـ"لها": "سعيدة جداً للعودة من جديد للوقوف أمام الكاميرات في دور لم أقدمه من قبل على الشاشة طوال تاريخي الفني".

وأضافت: "أتمنى أن يعجب المسلسل الجمهور وأعده بأنه سيكون مفاجأة"، مؤكدة أن المسلسل يقدم مجموعة من الوجوه الجديدة سيكون المسلسل خطوة كبيرة لهن في مسيرتهن الفنية.

وتدور قصة مسلسل "أم البنات" حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، حيث يكشف حال المراهقين والشباب في هذه الفترة وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، لتبدأ البنات في رحلة البحث عن براءة والدتهن.

المسلسل بطولة: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، مادلين طبر، وتقوم الفنانات الشابات هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، بتجسيد شخصيات بناتها في العمل، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، المسلسل تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.