مركز كوشناخت العلاجي يطلق خدمة "ملاذ السيّدات"

15 ديسمبر 2022

مركز كوشناخت The Kusnacht Practice، المركز العلاجيّ الأكثر تميّزاً وحصريّة في العالم، يفخر بالإعلان عن إطلاق برنامج جديد مخصّص للنساء فقط تحت عنوان "ملاذ السيّدات" The Ladies Retreat حيث يدعو النساء إلى تخليص الجسم من السموم وإعادة تشكيله وتنشيطه برفقة الصديقات ضمن أجواء في منتهى الرفاهية والفخامة - مع إقامة كلّ مجموعة حصرياً في فيلا خاصة جميلة على ضفاف بحيرة زيورخ أو في جنيف.

 

وبحسب الأهداف الفردية لكلّ شخص، يمكن أن يساعد "ملاذ السيّدات" The Ladies Retreat في إيجاد حلول لمجموعة من المشكلات مثل التحكّم بالوزن، وتقوية العضلات، وتحسين نوعيّة النوم، مع شحذ القدرات المعرفية، وتوسيع نطاق الصحّة البدنية والعقلية على حدّ سواء.

ويمكن هذه الحلول أن تكون فعّالة بشكل خاص خلال مراحل الحياة الحرجة مثل فترة انقطاع الطمث، والانتقال من حياة العمل إلى التقاعد، والإجهاد المرتبط بالعمل، والإرهاق. ومن هنا فإنّ مدّة الإقامة الموصى بها لا تقل عن أسبوعين، ولكن يمكن تعديل المدّة لتناسب احتياجات الفرد وأهدافه.

ويحظى برنامج "ملاذ السيّدات" Ladies Retreat الجديد بدعم من برنامج ®BIO-R الفريد والخاصّ بمركز كوشناخت، وذلك من خلال التركيز على إعادة ضبط الجسم والعقل والطاقة من خلال العلاجات التي تستند إلى العلم، وإعادة هيكلة الكيمياء الحيوية للجسم من أجل صحّة مثالية.


كما تحّدد الكيمياء الحيوية الرفاهية الجسدية والعاطفية والطاقة والحيوية والعواطف والصحة البدنية وطول العمر. حيث إن فقد التوازن في هذه الفئات، يمكن أن يؤدّي إلى اختلالات تنجم عنها مجموعة كاملة من المشكلات، مثل الإرهاق، والأرق، وتقلّبات الوزن، ناهيك عن المشكلات العاطفية مثل القلق، ومشاعر الاكتئاب، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

وفي هذا السياق، تقول الدكتورة أنطوانيت ساراسين جياندوزو، مديرة الاستعادة الجزيئية الحيوية (®BIO-R) في مركز كوشناخت: "على الرغم من معاملة العملاء على أساس فردي وفقاً لنهجنا المعتاد في المركز، نعتقد بأن "ملاذ السيدات" الجديد ستستفيد منه النساء اللواتي يواجهن تحدّيات شخصية. فمن خلال مفهوم المجموعة، يمكن إجراء جلسات جماعيّة مثل التأمّل أو اليوغا مع، ومشاركة لحظات سعيدة من الفرح. في تجربتنا، بحيث تستمدّ المشارِكات قوّة هائلة في أثناء الفترة التي يمضينها مع الصديقات ويقدّرن فعلاً فرصة مشاركة التحدّيات والمشكلات مع الأخريات".

ويمكن أن يؤدي الخضوع لعلاج ®BIO-R إلى زيادة القوّة والقدرة على التحمّل، وتعزيز فقدان الوزن المستدام، وتحسين الوظائف الإدراكية (مثل الذاكرة والتركيز وشدّة الانتباه)، وإزالة السموم من الجسم، وتعزيز طول العمر ومكافحة الشيخوخة، وتقليل عوامل خطر الأمراض المرتبطة بأسلوب الحياة.

فبمجرّد الوصول إلى مركز كوشناخت العلاجي، ستجري كلّ عميلة اختبارات مكثفة، بما في ذلك اختبارات الدم، وكذلك إجراء "القرصنة البيولوجية" للحصول على نظرة دقيقة إلى الحالة الحقيقية للشيخوخة (العمر البيولوجي) وإنشاء برنامج مصمّم خصيصاً بأهداف تستند إلى النتائج الفردية. وتحدّد هذه الاختبارات الشاملة كلّ شيء، من أوجه القصور وإلى ملامح الإجهاد، علاوةً على الميكروبيوم، ومستويات الهورمونات، والتي ستمكّن الفريق من تكييف البرامج الشخصية - بدءاً من خطط وجبات الطهاة التابعين لبرنامج ®BIO-R، وإلى حقن المغذّيات الدقيقة، والتدريب المتقطع بنقص التأكسج وفرط التأكسج، والعلاج بالأوزون، والعلاج بالتبريد، ونظم طول العمر بالساونا، وعلاجات البشرة.