OSN تعرض مسلسل The Last of Us حصرياً في يناير المقبل

19 ديسمبر 2022
يُعرض المسلسل الذي طال انتظاره والمستوحى من اللعبة الحائزة جوائز عالمية، حصرياً على OSN+وOSN Showcase، ويُبث بالتزامن مع عرضه على شاشات HBO في الولايات المتحدة في 16 كانون الثاني/يناير 2023


أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن العرض الحصري الأول لمسلسل The Last of Us الذي طال انتظاره من شبكة HBO ، على منصتها OSN+ في 16 يناير 2023، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إضافةً إلى بثه حصرياً على OSN Showcase.


المسلسل مُقتبس من لعبة الفيديو The Last of Us التي نالت استحسان النقّاد وحصلت على العديد من الجوائز عن قصتها المتميزة حول فترة 20 عاماً بعد تدمير الحضارة الحديثة. وتدور أحداثه حول استئجار الناجي المتمرس "جويل" لتهريب الفتاة "إيلي" ذات الـ14 عاماً، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

المسلسل من تأليف وإنتاج كريغ مازين ونيل دروكمان، وبطولة كل من بيدرو باسكال في دور "جويل"، وبيلا رامزي في دور "إيلي"، وغابرييل لونا في دور "تومي"، وآنا تورف في دور "تيس"، ونيكو باركر في دور "سارة"، "ابنة "جويل" صاحبة الـ14 ربيعاً من عمرها. ويؤدي كلٌ من موراي بارتليت ونيك أوفرمان شخصيتي "فرانك "و"بيل"، وهما من الناجين من الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور "كاثلين"، وستورم ريد في دور "رايلي"، وميرل داندريدج في دور "مارلين"، وجيفري بيرس في دور "بيري"، ولامار جونسون في دور "هنري".

ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من كيفون وودارد في دور "سام"، وغراهام غرين في دور "مارلون"، وإلين مايلز في دور "فلورنسا"، فضلاً عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.