مشروع جديد لـMax&co بالتعاون مع "تماغوتشي"

20 ديسمبر 2022

تفخر علامة .MAX&Co وBandai Namco Europe S.A.S. بإطلاق أحدث فصل في سلسلة Co.llaboration& لربيع وصيف 2023: تماغوتشي (Tamagotchi) في باريس.

صمّمت الجهاز التفاعلي المخصص لتربية الحيوانات الأليفة الرقمية على شكل البيضة، في اليابان عام 1996، إحدى أكبر شركات الألعاب الرقمية العالمية BANDAI Co.، وسرعان ما أصبح ظاهرة عالمية. حيث بيع أكثر من 80 مليون لعبة تماغوتشي في كل أنحاء العالم. واليوم، تنطلق تماغوتشي في رحلة جديدة لترسي موقعها كنجمة غير متوقعة في عالم الموضة.

تجمع كبسولة تماغوتشي في باريس بين الحنين الى فترة التسعينيات والموضة الفرنسية النموذجية، مع شخصيات مرحة ورسومات مبكسلة موجودة في خزائن الملابس مثل قمصان بريتون وقبّعات البيريه.

تظهر الشخصيات والرسومات المزيّنة بالخرز والتطريز، مثل القلوب وشخصية تماغوتشي الشهيرة، في كل تصاميم التشكيلة، مما يضفي لمسة بارزة على القمصان القطنية والجينز النيلي. يتم تكبير هذه الرسومات على طريقة فن حياكة إنتارسيا في غرز متداخلة أو منقوشة على حقائب جلدية صغيرة، مما يسمح لمن يرتدونها بأن يكونوا بالمظهر الأنيق أو الجريء. تصميم النقوش المخططة موضة متكررة للكبسولة، إذ توجد على القمصان والبلوزات، إما باللونين الأسود والأبيض أو الوردي الخشخاش والأحمر. ويأتي شعار "كُل نام كرر"، وهي تعليمات بسيطة لتربية التماغوتشي، مطرزة على ظهر القمصان، أو على الجزء الأمامي من البلوزات، أو على ياقات الجاكار الأنيقة.

تحتفل تصاميم مجموعة Co.llaboration& بروح العمل الجماعي لعلامة .MAX&Co وستتم دعوة مجموعة أساسية من قصة MAX&Co، وأصدقاء العلامة - من الأسماء المعروفة إلى المواهب الناشئة - للتعاون في إصدار محدود وكبسولات موسمية وتأكيد دورهم الخاص في الرموز المميزة للدار.

وتعليقاُ على الموضوع، قالت كلٌ من ماريا جوليا بريزيوسو ماراموتي، مديرة قسم التجزئة في Omnichannel وإيليا ماراموتي، مديرة العلامة.MAX&Co: "نحن سعداء بالتعاون مع تماغوتشي لتقديم رسالة من المرح والسعادة والإبداع على تصاميم .MAX&Co من خلال مشروع Co.llaboration&".

وأضافتا: "كان المشروع بالنسبة إلى فريق .MAX&Co فرصة فريدة لتطوير الإبداع المشترك، ونحن سعداء للغاية وممتنون للتعاون مع هذه العلامة التجارية الشهيرة".

وقال عادل تيوجا، رئيس قسم التراخيص والشراكات الاستراتيجية في شركة Bandai Namco Europe: "نحن سعداء بهذا التعاون مع مشروع Co.llaboration& لأخذ عالم تماغوتشي المبدع في رحلة إلى باريس وتقديمه إلى عالم الموضة".