كيت ميدلتون تتحدث عن أعياد نهاية العام.. هذا ما قاله عن الملكة الراحلة

24 ديسمبر 2022

لا يزال القداس الذي شاركت فيه أميرة ويلز كيت ميدلتون أخيراً في كنيسة وستمنستر مع زوجها الأمير وليام، ولي عهد بريطانيا وخصصته لذكرى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وإنضم الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا وأفراد آخرين من العائلة المالكة الذين حضروا القداس الذي أقيم بنفس الكنيسة التي جرت بها جنازة الملكة الراحلة في أيلول (سبتمبر) من هذا العام. وأقيم القداس الأسبوع الماضي وسيجري بثه اليوم السبت.


وتحدثت الاميرة الحسناء في بداية القداس وقالت: "بينما سنشعر باختلاف كبير في عيد الميلاد هذا العام، لا يزال بوسعنا استرجاع الذكريات والتقاليد التي جمعتنا".

وأضافت: "كان عيد الميلاد قريبا من قلب جلالة الملكة، باعتباره الوقت الذي يجمع الناس معا ويذكرنا بأهمية الإيمان والصداقة والعائلة، ولإظهار التعاطف والرحمة".

وأقيم القداس يوم 15 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وهو اليوم نفسه الذي شهد بث الحلقات الأخيرة من المسلسل الوثائقي للأمير هاري وزوجته ميغان على منصة "نتفليكس" والذي أحدث ضجة كبيرة بسبب الانتقادات والأسرار التي كشفاها عن العائلة المالكة.

يشار إلى ان كيت حصلت على لقب جديد من الملك تشارلز بعد 3 أشهر من حصولها على لقب أميرة ويلز، وقد تم تعيينها عقيدا فخريا للحرس الإيرلندي، وهو اللقب الذي مُنح سابقا لزوجها الأمير وليام منذ أكثر من 10 سنوات. ومع هذا التغيير سيرث ويليام الآن لقب كولونيل في الحرس الويلزي من تشارلز.