بالصور - أجمل 5 إطلالات للنجوم في العام 2022

24 ديسمبر 2022

بعد فترة من توقف النشاطات الفنية والمهرجانات بسبب فيروس كورونا، شهد عام 2022 العديد من الإطلالات المختلفة لمشاهير العالم، بالتزامن مع عودة النجوم والنجمات للظهور على السجادة الحمراء.

ورصدت مجلة "ذا تايمز" البريطانية في تقرير مفصل مجموعة من أفضل الإطلالات في عام 2022، وفقاً لتقيمها الخاص.

وحلّت دوقة ساسكس، ميغان ماركل في المركز الأول بإطلالتها السوداء الأنيق خلال مشاركتها في جنازة الملكة إليزابيث الثانية، حيث ارتدت فستانا أسود من تصميم البريطانية ستيلا ماكارتني.


وجاءة أميرة ويلز كيت ميدلتون في المرتبة الثانية بإطلالة مميزة خلال احتفالها باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الراحلة، حيث ارتدت فستانا باللون الأصفر الناعم من تصميم إميليا ويكستياد، وقد نال إعجاب الملكة شخصيا قبل رحيلها بفترة قصيرة.


ونجح الممثل والمغني هاري ستايلز أن ينضمّ الى اللائحة من خلال البدلة زرقاء اللون والقميص الازرق الفاتح مع تصميم الياقات الطويلة المثلثة، الذي ارتداها في افتتاح عرض فيلم "لا تقلق حبيبي".


وجاءت النجمة البريطانية أديل ضمن اللائحة خلال مشاركتها في حفل الجوائز البريطانية في فبراير الماضي، واختارت فستاناً باللون الأخضر الزيتوني المموج بالذهبي اللامع من تصميم دار فالنتينو وبدت كالأميرات.


وكذلك تحولت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد إلى تريند بعد ظهورها عارية في عرض أزياء كوبيرني، حيث كانت لحظة مميزة في عالم الموضة بقيام مصممي الأزياء برش طلاء أبيض على جسدها ليتحول إلى قماش فوري باللون الأبيض.