بالفيديو - بلقيس توضح سبب منعها من ارتداء الكعب العالي في حفل المونديال

24 ديسمبر 2022

كشفت النجمة بلقيس فتحي عن سبب ارتدائها لحذاء رياضي في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، الاسبوع الماضي.

وأكدت الفنانة اليمنية أنها كانت ترتدي في الحفل حذاء بكعب عالٍ ليناسب مع الجمبسوت الذهبي والكاب الضخم الذي ارتدته واختارته من دار فالنتينو، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منعها من ذلك الأمر.

وأضافت في لقاء مع برنامج mbctrending أن "الفيفا أبلغها بضرورة خلع الكعب العالي لعدم احداث أي ضرر بأرضية الملعب قبل لعب مباراة الختام، لذلك اضطررت لارتداء حذاء رياضي".


وأشارت إلى أن مشاركتها في حفل ختام البطولة إضافة كبيرة في مسيرتها الفنية، لافتة إلى انها انبهرت بمستوى التنظيم الذي قامت به دولة قطر.


وعن كواليس مشاركتها في الحفل الختامي، قالت بلقيس" الادرينالين بداخلي كان طائرفي السماء ، قبل دخولي المسرح، وعندما وقفت عليه ورأيت الناس من حولي تفاعلت بشدة وزاد حماسي".

وتابعت، إن الإطلالة التي ظهرت بها في الحفل نالت على اعجاب الحضور في مدرجات الملعب، حيث شبهوا اطلالتها بكأس العالم. واطلت بلقيس خلال افتتاح المباراة بإطلالة ملفتة باللون الذهبي من خلال ملابس أعدت لها خصيصاً من دار فالنتينو الإيطالية.