The Wonderful World of Dior موسم أعياد استثنائيّ لدى"هارودز"

30 ديسمبر 2022
مع اقتراب احتفالات نهاية السنة، تكرّم "ديور" Dior الروابط الراسخة التي نسجتها مع "هارودز" على مدى حوالى سبعين عاماً وحبّ "كريستيان ديور" لاحتفالات موسم الأعياد. وتبتكر الدار ديكور عالم "ديور" Dior الرائع The Wonderful World of Dior بتصميم جديد مذهل، يشع بأجواء ساحرة في كل طابق من متجر لندن المرموق.

ولهذه المناسبة، وللمرة الأولى، تتزيّن الواجهة المتميّزة بعنوان شارع برومبتون الشهير، بديكور هائل، يُعيد إحياء وردة الرياح، التي هي رمز عزيز على قلب المصمّم المؤسّس، والتي تتحرّك وفقاً لامتزاج مبهر للأضواء مع شعارات "ديور" Dior الكلاسيكية. يوجه كلّ من نجمة "ديور" Dior الذهبيّة، سترة "بار" Bar، وكرسيّ "ميداليون" Medallion، المارّة نحو نوافذ متجر "هارودز" الشهيرة التي تحوّلت إلى لوحات حيّة tableaux vivants مدهشة ضمن ديكور آسر مؤلّف من كعكة الزنجبيل، والكراميل، والفواكه المُسكّرة والعديد من الروائع التي تُظهر عوالم الدار المختلفة ورموزها الأيقونيّة، من الموضة والعطور إلى مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية.

وتقدّم "ديور" Dior آلاف المفاجآت الرائعة والمأكولات الشهية ليكتشفها الضيوف داخل كنز العاصمة البريطانية الدفين. لحظات لا تُنسى من السحر والمشاركة يعِد بها اثنان من المتاجر المؤقّتة الحصريّة، وهما مقهى وقرية مُصغّرة عن "ديور" Dior، حيث يتمّ التلاعب في هذه الأخيرة بالمقاييس لتعزيز الطابع السحريّ.


إنّها دعوة فاتنة، تمزج ما بين جرأة دارين أسطوريّتين وإرثهما العريق، واللتين تتّحدان الآن أكثر من أيّ وقت مضى في السعي للتميّز والرغبة في إبقاء حلم "ديور" Dior نابضاً بالحياة.