بالفيديو - إبنة نانسي عجرم الصغرى تأسر القلوب برقصها العفوي مع والدتها

25 ديسمبر 2022

تحوّلت ليا، إبنة النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم مجدداً الى نجمة على السوشيال ميديا بسبب عفويتها وحركاتها البريئة في الاحتفال مع والدتها ووالدها الطبيب فادي الهاشم في احتفالات عيد الميلاد.

وحرصت النجمة اللبنانية على الاتفاق مع فرقة غنوة التي تقدم عروضاً مسرحية خاصة بالأطفال، بالقدوم إلى منزلها بكامل الأزياء الميلادية مع بابا نويل وقدموا عرضاً مميزاً، فكانت طفلتها الصغيرة النجمة بتنورتها الحمراء القصيرة والتوب الخضراء وبدت في غاية السعادة والحماس وهي ترقص تارة مع غنوة وتارة مع والدتها وتنقل سعادتها الى قلوب كل من يشاهدها.


وتفاعلت نانسي بالأجواء المميزة وراحت ترقص مع الفرقة وتتفاعل مع طفلتها التي تتعامل مع الكاميرات بعفوية وبراءة، وهو ما يجعل منها نجمة في كل مرة تتواجد فيها مع والدتها، وهو ما لاحظه الجمهور وعبروا عن سعادتهم لرؤية حماس الطفلة، وأشادوا باهتمام نانسي الكبير فيها وحرصها على ان تتواجد معها في أغلب حفلاتها ونشاطاتها الفنية.


وكانت نانسى قد طرحت الأسبوع الماضي، أغنيتها الجديدة "يا عيد" بمناسبة أعياد نهاية السنة، والأغنية من كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب وظهرت فيه النجمة اللبنانية للمرة الاولى مع زوجها وبناتها الثلاثة وسط أجواء مليئة بالحب والفرح.