بالفيديو - انهيار جومانا مراد في عزاء والدها وهؤلاء النجوم حضروا لمواساتها

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2022

أُقيم مساء أمس (الأحد) عزاء والد الفنانة جومانا مراد الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، وذلك في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث توافد الكثير من النجوم والفنانين لتقديم واجب العزاء.

وحضرت جومانا مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، إلى مسجد الشرطة بعد صلاة المغرب مباشرةً لتلقي واجب العزاء، وفور بدء مراسم العزاء انهارت جومانا في البكاء، ولم تتمالك دموعها.

ورغم الأمطار التي هطلت بغزارة أمس، فقد توافد الكثير من الفنانين الى مكان العزاء، منهم: إلهام شاهين، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، درة وزوجها هاني سعد، المخرج أحمد خالد موسى، السيناريست تامر حبيب، هاني رمزي وزوجته، مصطفى شعبان، إياد نصار وزوجته، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وشهد العزاء موقفاً أثار استياء عدد من الحضور، حيث أدت الأمطار الغزيرة إلى انقطاع الكهرباء عن القاعة، لكن سرعان ما عادت مرة أخرى.

وكانت جومانا مراد قد أعلنت يوم الخميس الماضي وفاة والدها من خلال نشر صورة له عبر "إنستغرام"، وعلّقت عليها بقولها: "أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة، يابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة ‏إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة، إنت بدار الحق وإحنا بدار الباطل إنت الحقيقة وإحنا الكذبة إنت عند اللي ‏أحن مننا كلنا عليك فراااقك صعب كتير بيوجّع يا حبيبي، فراقك كسرة قلب وظهر".‏


وأضافت: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ‏ويصبّرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه"‏.

واختتمت جومانا مراد بالقول: "تُقام مراسم العزاء يوم الأحد الموافق فيه ٢٥/ ١٢/ ٢٠٢٢م في مسجد الشرطة في الشيخ زايد (قاعة ‏الرزاق) والدفن يوم الجمعة الموافق فيه ٢٣/ ١٢/ ٢٠٢٢م بعد صلاة الجمعة في مسجد الشرطة والدفن في ‏مقابر أكتوبر".‏