بعد عقد قرانها... سهر الصايغ تردّ برسالة على منتقديها

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2022

بعد مرور أيام قليلة على احتفالها بعقد قرانها، نشرت الفنانة سهر الصايغ عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" رسالة وجّهت من خلالها الشكر الى جمهورها الذي هنّأها بخطوبتها إلى زميلها الدكتور صلاح العباسي طبيب جراحة الفم والأسنان، كما وجّهت الرسالة الى منتقديها أصحاب التعليقات السلبية.

وكتبت سهر في رسالتها: "الحمد لله... حقيقي شكراً من قلبي لكل حد باركلي... كلمني... أو بعتلي رسالة... أو كتب تعليق... شكراً على الكلام الحلو اللي فرحني بجد... وحتى اللي كتب كلام سلبي بشكره لأنه مهتم... ربنا يفرح الجميع وسنة سعيدة يا رب".

وكانت سهر الصايغ قد أعلنت عن خطوبتها الى طبيب الأسنان صلاح العباسي، ونشرت صورة جمعتهما عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... أسأل الله أن يتم لنا الخير".

وهنأ عدد من نجوم الفن سهر الصايغ فور نشرها صور خطوبتها، ومن بينهم الفنان أحمد صلاح السعدني، جيسي عبده، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين.

وفي جانب آخر، حققت سهر الصايغ نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل "المداح 2"، وهو بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.