أصالة تروّج لحفل رأس السنة في "موسم الرياض" برسالة خاصة الى جمهورها السعودي

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2022

نشرت المطربة السورية أصالة نصري عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها روّجت من خلالها لحفلها ليلة رأس السنة في "موسم الرياض".

وكتبت أصالة معلقةً على الصورة رسالة وجّهتها الى جمهورها في المملكة العربية السعودية وجاء فيها: "بتمنّاها سنة حلوة علينا كلّنا وتزيد حلاوتها عالطّيبين وتزيد رزق عالمخلصين المُحبّين... رح نحتفل براس السنة سوا ونغنًي أغانينا سوا بشكل جديد مابينعاد كتير ورغم كلّ التًرتيبات إنّما عالكترة الفطرة رح تفرض حالها وبعتقد حتعمّ البساطة مع الفرح والغُنا حيكون مولًع بالمحبّة وبالزّمالة وبالمزح".


وأضافت: "كتير متحمسة لهالليلة وفرحانة بالألوان الجديدة اللي مع النجوم المشاركين رح غنّيها... شكراً الغالي الحبيب أبو ناصر صاحب الأفكار المهيبة على هالجمعة الحلوة كتير اللي ما بيقدر يعملها غيركم... شكراً هيئة التّرفيه على المجهود الجبّار بإنجاز أفكار كتيرة ومهمّة وصعبة... شكراً روتانا بيتي وأهله أصحاب دربي... شكراً موسم الرّياض لإنجازك ما هو إعجاز... شكراً لأمّ الأوطان السًعوديّة".

وطرحت أصالة أخيراً أحدث أغانيها بعنوان "سيد الغرام"، بالتعاون مع النجمة المغربية أسماء لمنور، وهي أول أغنية ديو تجمعهما معاً، وعبّرت أصالة عن سعادتها الغامرة بغنائها الديو مع لمنور، قائلةً: "أغنية فيها كم من الفرح والجذب، وما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".