خاص "لها" - أحمد عز يتوجّه إلى السعودية لهذا السبب

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2022

علمت "لها" أن الفنان أحمد عز سوف يطير إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية صباح غد الثلاثاء لعرض مسرحيته الجديدة في "موسم الرياض" بعد انتهائه من البروفات الخاصة بالمسرحية هو وفريق العمل، حيث تضم المسرحية بجانب عز كلاً من: تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب.

وسوف يبدأ عرض المسرحية، التي لم يستقر صنّاعها بعد على اسمها النهائي، يوم الجمعة المقبل ولمدة خمسة أيام يعود بعدها عز إلى القاهرة لاستئناف نشاطه الفني.

وكانت "لها" قد كشفت عن تأجيل تصوير فيلم "الملجأ" الذي يقوم ببطولته أحمد عز بسبب زيادة التكلفة المادية الخاصة بإنشاءات الديكورات الخاصة بالفيلم، الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية تاريخية وكان سيخرجه المخرج شريف عرفة، وأكدت أن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها غالبية دول العالم أدت إلى الزيادة الضخمة في الميزانية، لأن الفيلم سيصوّر في دول عدة.

وكان عز قد عقد العديد من جلسات العمل مع المخرج شريف عرفة، وباقي فريق العمل، للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وذلك لحين التعاقد مع باقي الممثلين.

يُذكر أن هذا هو العام الثاني الذي يشارك فيه أحمد عز بمسرحية في "موسم الرياض"، بعد عرض مسرحيته "علاء الدين" خلاله العام الماضي، والتي حقق فيها نجاحاً كبيراً.