خاص "لها" - بعد خطوبتها... نور إيهاب تكشف خطوطها الحمراء

القاهرة – "لها" 26 ديسمبر 2022

فور إعلان الفنانة الشابة نور إيهاب خطوبتها رسمياً الى الفنان الشاب نور بدر، والتي عُقدت خلال الأيام الماضية، كشفت نور في تصريحات خاصة لـ"لها" أن الخطوبة جعلتها في موقف دفعها لوضع خطوط حمراء ستلتزم بها في أعمالها الفنية المقبلة.

وأكدت نور أن خطوطها الحمراء التي قررت أن تسير عليها في الأدوار التي سوف تقدّمها، تتضمن عدم اللمس والمشاهد الجريئة. إذ قالت: "عندي قواعد وخطوط حمراء ماشية عليها، ومش بحب أي حاجة خارجة، وبرفض اللمس، وفي أعمال عرضت عليا فيها مشاهد جريئة ورفضتها".

وكان الممثل الشاب نور بدر قد فاجأ نور إيهاب بعرض زواج رومانسي عليها، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر فيه وهو يفاجئها بطلبه الزواج منها.

وظهرت نور إيهاب في أول الفيديو وهي تدخل إلى أحد الأماكن، لتفاجأ بنور بدر يجثو على ركبتيه ويحمل بيده خاتماً، فيما كُتبت على الحائط خلفه عبارة "هل تقبلين الزواج بي؟"، لتمد نور يدها له معلنةً قبولها عرض الزواج، وسط احتفالات أصدقاء العروسين بالخطوة.

وكانت شائعات قد انطلقت قبل أشهر عدة وتفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما بسبب ظهورهما المتكرر معاً، من دون أن يعلّق أي منهما على تلك الأخبار.