بالفيديو - الفنانة حنان تكشف أسراراً عن زواجها وسبب اعتزالها للفن

26 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة حنان خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" عن ذكرياتها وأسرارها الشخصية وأسباب ابتعادها عن فرقة "الأصدقاء" التي كانت من أبرز الفِرق الغنائية في الثمانينيات، وضمّت إلى جانب حنان المطربَين منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، وكانت بقيادة الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

وأكدت حنان أنها رفضت فكرة الانضمام الى الفرقة في البداية، وذلك أثناء دراستها في الصف الأول الثانوي، لكن مدرّسة آلة العود في المعهد هدّدت برسوبها في المادة إذا لم تخُض الاختبار الخاص بالفرقة أمام الشريعي.

وعن سبب انسحابها من الفرقة، قالت حنان: "للأسف إتجوزت وأنا صغيرة جداً وكنت في تالتة ثانوي، وكان عمري 18 سنة تقريباً، والزواج استمر سنتين، وانسحبت من الفرقة بسبب الحمل".

وأكدت أن سبب اختلاف شكلها اليوم عنه أيام انتسابها الى الفرقة لا يعود الى خضوعها لأي عمليات تجميل في الوجه.


وأوضحت حنان أن قرارها اعتزال الغناء، بعد النجاح الكبير الذي حققته في تلك الفترة كان صعباً في البداية إذ قالت: "قعدت 7 سنين تقريباً أبكي لإني مش قادرة أرجع للغناء ولا أستمر في اللي أنا فيه". وأضافت: "كان في حاجة تانية تتطلب إني أتفرغ لها هي ولادي، ولما نجحوا اكتشفت إن الاعتزال كان أحسن قرار في حياتي. في الوقت ده دخلت سكة التديّن والمجالس وكانت رائجة جداً في مصر، وكنت داخلة في سكة غامقة لكن أخويا الكبير أنقذني".