الأمير لويس يُحرج والدته مجدداً ويخطف الأنظار بحركاته

27 ديسمبر 2022

باتت كاميرات الصحافة تلاحق الأمير الصغير لويس، ابن الأمير ويليام، في كل مناسبة رسمية بسبب حركاته العفوية والطريقة الطفولية العشوائية التي يتعامل فيها مع والدته كيت ميدلتون أمام عامة الشعب.

وفي أحدث ظهور للطفل، شوهد وهو يشد ذراع والدته أميرة ويلز في محاولة لمنعها من الحديث مع الجماهير، الذين توافدوا الى كنيسة القديسة مريم المجدلية في قصر ساندرينغهام، يوم الأحد الماضي للاحتفال بعيد الميلاد.

وبدت كيت محرجة من حركة طفلها وهو يشدّها من يدها بسبب ملله من البروتوكولات الملكية، بينما حاولت كيت إكمال حديثها مع المتواجدين، إلا أن الأمير الصغير نفد صبره وراح يشد والدته ويقوم بحركات طريفة أمام الكنيسة.


وتعد هذه المناسبة الرسمية الأولى التي ينضم فيها الأمير لويس إلى والديه وشقيقيه الأميرين جورج وتشارلوت لإلقاء التحية على الجماهير وتهنئتهم بالميلاد، على الرغم من انضمامه إليهم العام الماضي لكن وفق الإجراءات المشدّدة لفيروس كورونا.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستحوذ فيها الطفل الصغير على اهتمام الصحافة، حيث كان قد تصدر عناوين الصحف في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة إليزابيث في حزيران/يونيو الماضي، حين أدّى حركات طفولية طريفة بوجهه، وحاول إغلاق فم والدته بيده ليوقفها عن الحديث، وهو ما جعله محط اهتمام الجمهور في كل المناسبات الملكية.