بالفيديو - شيرين عبد الوهاب ترفض التقاط صورة مع معجبة... هذا ردّ فعلها

القاهرة – "لها" 27 ديسمبر 2022

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدها في أحد المولات ببيروت، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، وظهرت شيرين وهي تتسوّق في المول لتوقفها إحدى المعجبات وتطلب منها أن تلتقط معها صورة، إلا أن ردّ شيرين صدم المعجبة حيث أحرجتها قائلةً: "معلش مش جاهزة للتصوير"، وهو ما أثار استياء المعجبة وصديقاتها اللواتي سُمع صوتهن في الفيديو وهن يردّدن كلمة شيرين بطريقة استنكارية.


وكانت شيرين قد ظهرت في مقطع فيديو مع زوجها حسام حبيب وابنتها خلال سهرة مع أصدقائها في بيروت، وهي ترقص على الطاولة بشكل هيستيري وتغنّي أغنيتها "صبري قليل" وتقبّل حسام بحب، وهو ما عرّضها للكثير من الانتقادات القاسية بعد ظهورها بهذا الشكل، متهمين إياها بإثارة الجدل مجدداً بقصصها الشخصية.

كما اتهما بعض الجمهور بأنها لم تكن بكامل وعيها، وعبّر الكثير منهم عن قلقه وخوفه على حالتها النفسية والصحية، مشيرين إلى أنها ربما عادت الى إدمان المواد المخدّرة بعد خروجها من المستشفى الذي دخلته لتلقي العلاج من الإدمان.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب تروّج منذ فترة لحفلها الغنائي المنتظر إحياؤه في الكويت في 12 كانون الثاني(يناير) المقبل، والذي تعود من خلاله إلى الساحة الفنية بعد ابتعادها عنها وإعلان زواجها من حسام حبيب مجدداً.