بالفيديو - سيرين عبدالنور تفاجئ نادين الراسي بكشف سرّ عن شقيقها الراحل

28 ديسمبر 2022

أثار مقطع فيديو جمع النجمتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين الراسي وهما تؤديان الصلاة معاً داخل إحدى الكنائس، قبل أن يدور بينهما حوار تلقائي حول علاقتهما، لتؤكدا أن صفحة الخلافات بينهما قد طويت إلى الأبد، وباتت علاقتهما قوية.

ونشرت سيرين المقطع عبر السوشيال ميديا وكانت تحدّث فيه نادين وتقول لها إن كل إنسان لديه مشاكل كثيرة في حياته، وأن الأمر الوحيد الذي يمنح الإنسان القوة للتغلب على مخاوفه هو الإيمان، لأنه يعطيه الأمل بالحياة.

وكشفت سيرين خلال اللقاء عن سرّ يتعلق بالفنان الراحل جورج الراسي، حيث قالت لنادين إن جورج توسّط سابقاً للصلح بينهما في الفترة التي تخاصمتا فيها وقاطعت كل منهما الأخرى، وأكدت له حينها أنها لا ترفض الصلح، لكن بشرط أن تعرف نادين أن الخلاف الذي وقع بينهما ما كان يجب أن يحدث من الأساس.


وأشارت سيرين عبد النور إلى أن النجم الراحل سيكون سعيداً اليوم، عندما يعرف أننا نصلّي معاً، لأننا قد حققنا أمراً طلبه خلال حياته، وهذا الصلح والصداقة يجب أن يستمرا إلى الأبد، ليس لي ولنادين فقط، وإنما لروح جورج أيضاً... لتردّ عليها نادين بتأثر وهي تبكي: "لهيك قلتيلي بس يشوفنا مع بعض رح يكون مبسوط".