خاص "لها" - قرار جريء من بشرى لهذه الأسباب

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة بشرى خلال حضورها افتتاح دار القوة الناعمة لرعاية كبار الفنانين عن الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن التمثيل واتجاهها الى الغناء خلال الفترة الحالية.

وأكدت بشرى في تصريحات خاصة لـ"لها"، أنها اتخذت قراراً جريئاً بعدم المشاركة في أي أعمال فنية في الفترة الحالية، مبررةً ذلك بأن وضع الفن في تلك الفترة لم يكن مستقراً، حيث قالت: "التمثيل حالياً فقد الشيء الذي كان يجذبنا إليه وهو الشغف بالعمل، فهو الآن مش أعظم حاجة، ولهذا قررت أن أستغل وقتي في العمل العام... كأن نهتم بتطوير نقابتنا وتطوير كل ما هو حول النقابة... وأي شيء له علاقة بنقابتنا". وأضافت: "أتمنى أن يهتم الفنانون بهذا الأمر فأنا شخصياً أدعمه كثيراً، فيجي علينا أن نستغل وقت الفراغ هذا في ضبط أمور النقابة إلى أن تعرض علينا أعمال جيدة... عشان نشتعل بمزاج لأننا مش عارفين نشتغل براحتنا".

وعن اتجاهها الى الغناء في الفترة الحالية، قالت بشرى: "كما قلت، أنا فقدت حالياً الشغف بالتمثيل ولذلك قررت أن أهتم بالغناء خلال هذه الفترة بعد أن كنت أصبّ اهتمامي في التمثيل"، وتابعت حديثها موضحةً: "من المقرر أن أطرح أغنية "أنا مشكلة" خلال الأيام المقبلة، وهي ستكون الأغنية الثالثة من ألبومي الجديد "حتة تالتة"، ويتبقى عشر أغانٍ سيتم طرحها خلال عام 2023".