مايان السيد تحتفل بصور عفوية بتخرّجها في الجامعة

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة مايان السيد من خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن تخرّجها في الجامعة الأميركية بالقاهرة، مشيرة إلى أن رحلة الدراسة مع العمل في مجال الفن لم تكن سهلة أبداً.

وعلّقت مايان على صورها قائلةً: "دا كان آخر يوم امتحانات ليا... رحلتي في الجامعة، أخيراً خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن أنا فخورة بنفسي إني قدرت أتخرج السنة دي؛ لأن الشغل مع الجامعة مكنش سهل، وكل الناس اللي عارفيني عارفين قد إيه كنت بتمنى اليوم دا ييجي من زمان... الحمد لله".


وكانت مايان قد أثارت الجدل خلال حضورها مباريات المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث واجهت انتقادات حادة، ما دفعها للرد عليها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "حابة أقول للناس اللي بيقولوا وشي وحش على المنتخبات لأني كنت في كأس العالم، ارتاحوا أنا رجعت مصر".

وفي جانب آخر، تعيش مايان السيد حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ياسر جلال وغيرهم من الفنانين. كما شاركت في فيلم "هاشتاغ جوزني"، بالتعاون مع عدد من الفنانين، بينهم: أمير المصري، ودينا.