هنا الزاهد تكشف عن أمنيتها قبل بدء العام الجديد

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2022

كتبت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً كشفت من خلاله عن أمنيتها قبل انتهاء عام 2022 وبداية العام الجديد 2023، حيث تضرّعت الى الله أن تحظى ببشرى سعيدة.

وقالت هنا في منشورها: "اللهم بشّرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه، واجعل السنة الجديدة كلها خير وراحة وسعادة وعوضني بها عن كل ما مررت به". وعلى الأثر، تلقت هنا تعليقات كثيرة من متابعيها الذين تمنوا أن يستجيب الله لدعائها وأن يحمل العام الجديد الخير لها ولأسرتها.

يُذكر أن هنا الزاهد انتهت أخيراً من تصوير كل مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب"، في بيروت، وتنتظر عرضه قريباً، وتشارك في بطولته مع أحمد السعدني ومحمود البزاوي وآية سماحة ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل حسان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي على مدار 10 حلقات.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم "مستر أكس" الذي تشارك في بطولته مع زوجها الفنان أحمد فهمي، والفنانين: أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم: أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف وآخرون، وهو قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.