بالفيديو - أحمد عز يوجّه رسالة الى المستشار تركي آل الشيخ

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2022

نشر الفنان أحمد عز عبر حسابه الخاص في "تويتر" مقطع فيديو يوثّق لحظة نزوله من الطائرة في مطار جدّة للمشاركة في "موسم الرياض" بمسرحية "هادي فالنتاين".

وظهر عز في الفيديو وهو يشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على حُسن الضيافة، وعلّق على الفيديو كاتباً: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، أشكرك على حُسن الضيافة وأشكر ثقتكم الغالية. إن شاء الله نقدّم عرضاً يليق بـ"موسم الرياض" الذي يشهد تطوراً غير مسبوق كل عام، تمنياتي بعام جديد، كله خير وصحة ونجاح. أحمد عز".

وأعاد المستشار تركي آل الشيخ نشر الفيديو وعلّق عليه بقوله: "أنت فنان كبير... يا أهلاً بيك في المملكة العربية السعودية وإن شالله يوفّقك ربنا في المسرحية... وأنا كلي ثقة في ذلك".


وكانت الجهة المنتجة لمسرحية "هادي فالنتاين" التي يقوم ببطولتها أحمد عز وتارا عماد وسيد رجب وشيماء سيف، قد قررت عرضها ليلة رأس السنة في "موسم الرياض".

يُذكر أنه تم تأجيل تصوير فيلم "الملجأ" الذي يقوم ببطولته عز بسبب زيادة التكلفة المادية الخاصة بإنشاء ديكورات الفيلم، الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية تاريخية وكان سيخرجه المخرج شريف عرفة، علماً أن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها غالبية دول العالم أدت إلى الزيادة الضخمة في الميزانية، لأن الفيلم سيصوّر في دول عدة.

وكان أحمد عز قد عقد العديد من جلسات العمل مع المخرج شريف عرفة، وباقي فريق العمل، للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وذلك الى حين التعاقد مع باقي الممثلين.