خاص "لها" – بعد خضوعها لجراحة عاجلة... تأجيل تصوير أعمال إسعاد يونس

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2022

أعلنت الصفحة الخاصة بالفنانة والإعلامية إسعاد يونس على "فيسبوك" عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على السلّم في منزلها.

وأكد الحساب الرسمي لإسعاد يونس أن الإصابة استدعت نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد في أكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وقد خضعت لجراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، وأضاف الحساب: "طالبين منكم فضلاً وليس أمراً الدعاء لها بالشفاء".

وعلمت "لها" من مصادرها الخاصة أن إصابة إسعاد يونس تسبّبت في تأجيل تصوير مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، ربما الى عيد الأضحى المبارك، بعدما كان مقرراً عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، لأن تعافيها من إصابتها قد يستغرق أكثر من شهر. كما أكدت المصادر أن يونس قررت إيقاف تصوير حلقات برنامجها "صاحبة السعادة" الى حين تماثلها الى الشفاء. 

وكانت الصفحة الخاصة ببرنامج "صاحبة السعادة" على "فيسبوك"، والذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس قد نشرت برومو حلقة رأس السنة، والتي يحلّ فيها الفنان محمد حماقي ضيفاً، وذلك يومَي السبت والأحد المقبلين عبر شاشة dmc.

وظهر حماقي في البرومو الخاص بالحلقة، وهو يتحدث عن طفولته، حيث قال: "كنت طفلاً متمرداً في الطفولة"، بجانب الحديث عن وفاة والده إذ أضاف: "كتبت اللقاء الأخير بيني وبين والدي في أغنية "ما بلاش"".

وكشف محمد حماقي خلال البرومو عن العديد من الأسرار الفنية في حفلاته قائلاً إن همّه منذ 20 عاماً لا يزال هو نفسه الى الآن، ومؤكداً حرصه على تقديم الجديد والمشوّق للجمهور، كما تحدث عن أغنيته الجديدة "أدرينالين" وتقديمه العديد من أغانيه المميزة.