قبل حفله بساعات... سعد لمجرد يكشف أسرار مشواره الفني في شرم الشيخ

القاهرة – "لها" 29 ديسمبر 2022

أقيم مساء أمس الأربعاء مؤتمر صحافي للفنان المغربي سعد لمجرد، قبل ساعات من إحيائه حفل رأس السنة مساء اليوم الخميس، حيث كشف خلاله العديد من أسراره الفنية.

وقال لمجرد: "أنا سعيد بتواجدي في مصر ولي ذكريات كثيرة في شرم الشيخ"، وأضاف أنه زار عدداً كبيراً من الأماكن السياحية في شرم الشيخ، بالقول: "لي الشرف أن أدعم السياحة".

وردّ سعد على سؤال عمّا تغيّر في شخصيته قبل الزواج وبعده، فقال: "هديت شوية واتجوزت حب عمري ريتا بنت بلدي ومحظوظ بيها جداً". 

وعن مشواره الفني، قال: "بشكر كل من ساندني منذ بداية عام 2016 حتى الآن ومنهم صديقي حسن".

وأكد سعد أنه يعشق الغناء في مصر، وعندما يتلقّى عرضاً بالغناء على أرضها، لا يفكر في الأمر مرتين أبداً.

وكشف سعد لمجرد خلال المؤتمر عن نيته وشروط دخوله الى عالم التمثيل، قائلاً: "هي مش شروط ولكن أتمنى عملاً جيداً ودوراً قريباً من شخصيتي ويلامس قلوب الجمهور".

وأضاف أن والدته دائماً تطلب منه تقديم عمل فني للأطفال لكي يستفيدوا منه، موضحاً: "أرحّب بهذه الفكرة جداً وقريباً سأنفّذها".

وعن طموحاته الفنية خلال الفترة المقبلة، قال: "بتمنى أغني بكل لهجات العالم، وتعاونت مؤخراً في ديو غنائي مع مطربة هندية شهيرة، وحلمي كعربي مغربي الوصول الى العالمية".

وأعلن سعد لمجرد خلال المؤتمر أنه سيؤدي أغنية جديدة في حفله بشرم الشيخ، وهي أغنية رومانسية تحمل عنوان "نفسي أشوفك"، وباللهجة المصرية، من كلمات هاني عيد الكريم، لكن حتى الآن لم يتم توزيعها وسيغنيها على البيانو فقط.

وكشف سعد لمجرد عن المطربين المصريين الذين يحب سماع أصواتهم، فقال: "بحب أسمع الأسطورة أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش والمطرب الشعبي أحمد شيبة".

وأدلى لمجرد برأيه حول عدد من المطربين المصريين قائلاً: "بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته، وبحب "الكينغ" محمد منير، وصديقي تامر حسني فهو فنان متكامل، وبحب كل الفنانين أيضاً".

ولبّى سعد لمجرد في ختام المؤتمر طلب عدد من الصحافيين، بغناء مقطع من أغنيته الشهيرة "الحلق".