عمرو مصطفى: محمد منير نجم مصر الأول.. وخسارة أتكلم عن مطربي المهرجانات

القاهرة - "لها" 31 ديسمبر 2022

أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى الكثير من الجدل بعد تصريحاته الإعلامية الأخيرة والتي تحدث فيها عن الكينغ محمد منير واعتباره نجم مصر الأول، بالإضافة إلى رفضه التعليق على ظاهرة مطربي المهرجانات.

حيث أجاب عمرو عن سؤال حول سبب هجومه الدائم على مطربي المهرجانات وأغانيهم برد صادم قائلا: "خسارة حتى أتكلم عليهم في"، منهياً حديثه عنهم بهذه الجملة رافضاً التطرق لأي حديث سواء إيجابي أو سلبي.

وعن تصريح نوال الزغبي بأنها هي التي تسببت فى دخوله الفن رد قائلاً: "نوال الزغبي حبيبتي تقول اللي هي عايزاه، طالما بحبها هعديلها أي كلام ممكن تقوله".

وعن رأيه في نجم مصر الأول في الوقت الحالي أكد أنه يرى أن محمد منير هو نجم مصر الأول والوحيد الذي يحب أن يحضر حفلاته لأنه دائماً متجدد.

وكان عمرو مصطفى قد نشر صورة للفنان رامي صبري من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" مازحه فيها بعد تصوّر الجمهور بأنه هو المقصود حين لمّح إلى سرقة ألحان أغنيته الجديدة "رقصة".

وعلّق على الصورة قائلاً: "أعزائي الصحفيين... رامي صبري أول واحد باركلي هنا في الصفحة على الألبوم الجديد، يمكن هو الفنان الوحيد اللي بحبه جداً كفنان وإنسان وبحب استفزّه". وأضاف: "لأنه صديق جدع وعامل ألبوم جامد كمان بس هو تأثر بالأغنية رقصة وعادي حبيت بس أقولها بهزار، بس عيب الصحافة تكتب سرق في الأول والآخر ده زميل وصديق وعشرة عمر وعادي تتوارد الأفكار، بتحصل بس دي آخر مرة يا رامي حبيبي والله".

ولكن رامي صبري رد على منشور عمرو مصطفى، وكتب له في تعليق: "هزر براحتك يا عمرو .. بس أغنيتي (يمكن خير) دي أنا ملحنها من 2009".