الديوان الملكي يحدد موعد زفاف ولي العهد الأردني

02 يناير 2023

حرصت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على توجيه التهنئة للأردنيين والعالم بمناسبة العام الجديد 2023 من خلال صفحتها على تطبيق انستغرام.

ونشرت الملكة رانيا صورة عائلية تجمعها بالعاهل الأردني وولي العهد الأمير الحسين، والأمير هاشم، وابنتيها الأميرة إيمان والأميرة سلمى، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "من عائلتنا الصغيرة، كل عام وأنتم بألف خير… نسأل الله أن يحمل العام الجديد السلام والبركة للجميع".


وجاءت هذه التهنئة بعد إعلان الديوان الملكي الأردني نهاية العام الماضي، عن موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين على الآنسة رجوة خالد السيف.

ونشر الديوان بياناً ملكياً جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم بعونه الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".


وتابع البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الرسمية "بترا"، أن "الديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللآنسة رجوة خالد السيف، حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".