بالفيديو - مي العيدان تهاجم بشراسة منتجاً لبنانياً بسبب مشهد تمثيلي جريء

02 يناير 2023

لا يزال الهجوم الذي شنّته الإعلامية الكويتية مي العيدان على مشهد تمثيلي جمع بين الفنانة فاطمة الصفي والممثل محمد العلوي في مسلسل "عنبر 6" الذي عُرض عبر منصة "شاهد" VIP، محط اهتمام متابعيها الذين تفاعلوا مع كلامها بشكل واسع.

ووصفت العيدان المشهد بالجريء، منتقدةً اتجاه بعض الفنانين لأداء أدوار خارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي.

وأكدت في مقطع فيديو نشرته عبر "يوتيوب" أن "هذه المشاهد التي تحمل الكثير من الجرأة والوقاحة وخدش الحياء خلفها المنتج اللبناني جمال سنان، زوج الممثلة ماغي بو غصن، وهدفه نقل الصورة الدرامية الجريئة الموجودة في مصر ولبنان الى الدول الخليجية، وليس أن نأخذ جمال الفكرة أو تجدّد المحتوى"، بحسب تعبيرها.

واتهمت العيدان المنتج سنان بأنه المسؤول عن نقل هذه المشاهد الجريئة، قائلةً: "اللي يساوي يا ويلوا فيه من الله، هل هذا المحتوى الذي نريده؟". وأضافت في هجومها: "فاطمة الصفي ممثلة مهمة، لا أنتقص من ذلك ولكن صار لها فترة من لما عملت العملية ونحفت بدأت تشارك بأدوار جريئة وكأنها ما كان عندها ثقة بنفسها والآن زادت ثقتها بنفسها". 


وعبّرت مي العيدان عبر صفحتها في "إنستغرام" عن استيائها من جرأة المشهد وربط البعض جرأة الدراما بتطور المجتمعات، وأرفقت مقطع الفيديو للنجمين بتعليق قالت فيه: "مشهد بين فاطمة الصفي ومحمد العلوي في ليلة الزواج... الحين تأكدت من اللي قالوا الفن حرام". وتابعت: "أبيّ أفهم يعني غصب لازم التلمس وخلع الملابس عشان نثبت أن الدراما تطورت... لا حبيبي هذا تهور مو تطور".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تعليق مي العيدان، لا سيما أن المشهد بين الصفي والعلوي تصدّر "التريند" وكان حديث المتابعين على السوشيال ميديا بسبب جرأته، وشنّ الكثير منهم هجوماً قاسياً على فاطمة الصفي بسبب قبولها بتقديم هذا الدور الجريء.