أحلام تروّج لألبومها الجديد بطريقة مميّزة ومفاجأة خاصة

02 يناير 2023

شوّقت الفنانة الإماراتية أحلام محبيها لألبومها الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة، معلنةً عن مفاجأة مميزة.

ونشرت أحلام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقاطع فيديو ترويجية كشفت من خلالها عن تفاصيل ألبومها المنتظر، واعدةً جمهورها العراقي بمفاجأة خاصة.

وأرفقت المقطع بوعد للجمهور كتبت فيه: "أوعدكم بألبوم لن يمر مرور الكرام (وياك وياك) من ألبومي العراقي لجمهوري في العراق العظيم ولجمهوري في الخليج والوطن العربي، والأغنية من كلمات ضياء الميالي، وألحان ميثم علاء الدين".


ونشرت أحلام مقطعاً آخر أرفقته بتعليق قالت فيه: "ها قد بدأت العدّ التنازلي لألبوم هو عربون محبة مني لجمهوري في العراق العظيم... ألبوم غنيته من قلبي بكل حب". وأضافت: "أتمنى أن تصلكم محبتي الكبيرة من خلال ألبوم سيضم ستة أعمال متنوعة رائعة لا شبيه لها إلا أنتم... جمهوري العراقي والعربي والخليجي وبإذن الله ألبوم يليق بكم أحبّتي، العراق".


وفي سياق آخر، تشارك أحلام حالياً في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول"، الذي انطلق عرضه الشهر الماضي، الى جانب كلٍ من النجمة السورية أصالة، والنجمين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر.