برامج لياقة بدنية مميزة من Nike على Netflix

03 يناير 2023

طرحت شبكة Netflix مع بداية العام الجديد برنامجاً خاصاً باللياقة والصحة البدنية، ويهدف إلى حضّ المشاهدين على الحركة والتفاعل مع محتوى اللياقة الجديد بالتعاون من شركة Nike العالمية.

ونشرت المنصة 46 تمريناً من خلال مقاطع فيديو من Nike Training Club (NTC)، تطبيق العلامة التجارية الرياضية، ومن المقرر أن تضيف 43 مقطعاً إضافياً طوال عام 2023.

وتتضمن الدفعة الأولى، التي يبلغ مجموعها 30 ساعة، برامج لأساسيات اللياقة الصحية البدنية واليوغا والتدريبات المتقدّمة والقوية والتدريب الأساسي، وكلها يقودها مدرّب لياقة من Nike.

وستكون البرامج متاحة بلغات متعددة في كل خطط "نتفليكس" في العالم، مع تدريبات لكل مستويات اللياقة البدنية والاهتمامات، وستكون في كل برنامج تدريب لـ"NTC"، حلقات متعددة ويختار الأعضاء التدريبات بحسب النوع أو المدة.

يُذكر أن شبكة "نتفليكس" من المحتمل أن تفرض الحظر الجديد على مشاركة كلمات مرور الحسابات قريباً وبحذر، وهو إجراء كلّفها مليارات الدولارات. ولا تزال السياسة الدقيقة وكيفية تنفيذها غير واضحة، ولكن من المتوقع أن تستخدم الشركة عناوين "IP" لتتبع مشاركة كلمة المرور وإغلاقها ما لم يرغب المستهلكون في دفع رسوم إضافية لمشاركة كلمة المرور.