دنيا سمير غانم تتلقى التهاني بعد إنجاب شقيقتها إيمي

القاهرة – "لها" 05 يناير 2023

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من رسائل التهاني التي حرص جمهورها على إرسالها إليها، بعد إنجاب شقيقتها النجمة إيمي سمير غانم.

وتلقت دنيا العديد من تهاني الجمهور حيث كتبت لها إحدى معجباتها قائلةً: "دودي بقت أحلى خالة"، لترد عليها دنيا بالقول: "شكراً جداً ربنا يحفظهم يا رب".


وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن اسم مولوده فادي، حيث نشر صورة ليد طفله وأخفى وجهه، وكتب معلقاً عليها: "{ لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}.. الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد".

وأضاف: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرّة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهما فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى... وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

وكان الرداد قد كشف في تصريحات خاصة لـ"لها" أنه سعيد جداً بأول مولود له من زوجته إيمي، وأنه يمر خلال ‏هذه الفترة بمشاعر متضاربة بين الفرح الشديد باستقباله مولوده الأول، وأحاسيس الأبوّة التي يعيشها، متمنياً ‏أن يكون على قدر المسؤولية.‏

وأكد حسن الرداد أن زوجته إيمي والمولود بصحة جيدة، وأنه سوف يتواصل مع ‏الجمهور ليكشف تفاصيل التجربة.‏