بعد نجاح فيلمه... محمد هنيدي يكشف عن رأيه في عمليات التجميل

القاهرة – "لها" 06 يناير 2023

في مقابلة مع برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة "نجوم إف إم"، كشف الفنان محمد هنيدي عن السبب الذي دفعه لتقديم فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي بدأ عرضه قبل أسبوع في مصر والدول العربية.

وأوضح هنيدي أن فيلمه يهدف للضحك بشكل أساسي، قائلاً: "كنا عايزين نعمل فيلم الهدف الأساسي الناس تضحك، من خلال عمل متماسك وصورة حلوة ومخرج كبير وبسيط جداً، والحمد لله الناس خارجة مبسوطة جداً". وأضاف: "الفيلم فكرتي، لقيت نفسي ماقدمتش أدوار فيها مهن زي الدكتور أو المحامي أو المهندس، وقلت إن عمليات التجميل حالياً أصبحت مسيطرة على الدنيا كلها بهوس شديد، وفي ناس حلوة بالفعل وبيعملوا هذه العمليات".

وكشف هنيدي عن رأيه من عمليات التجميل بالقول: "أنا مع عمليات التجميل اللي فيها علاج لخطر أو تشوّه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، وكل سنّ وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصياً لن ألجأ لعمليات التجميل".

وتطرق محمد هنيدي للحديث عن مشاركة رحمة أحمد ضمن أبطال فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" موضحاً: "رحمة أحمد موهبة خالصة تماماً، وحصل كيمياء بيننا في 3 دقائق في الفيلم، وتابعتها مع أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي" في رمضان الماضي، ووجدتها موهبة خالصة من رب العالمين ورائعة".