كمال أبو رية يهاجم صنّاع مسلسل "المداح" بعد استبعاده من الجزء الثالث

القاهرة – "لها" 06 يناير 2023

أعلن الفنان كمال أبو رية أنه استُبعد من المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "المداح"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، مؤكداً أن خلافاً بينه وبين الشركة المنتجة هو السبب الرئيس في هذا الاستبعاد.

وقال أبو رية في تصريحات إعلامية إن شركة الإنتاج هي التي حالت دون مشاركته في "المداح 3"، موضحاً: "المداح 3 مكلمونيش السنة دي، وكان المفروض يكلموني لأن دوري الموسم اللي فات كان بيوحي إني موجود في الجزء اللي جي ده، ولكن شركة الإنتاج أنا اتخانقت معاهم الموسم اللي فات فاخدوا على خاطرهم شوية". وأضاف مهاجماً صنّاع المسلسل: "كويس إنهم مكلمونيش وخلّيهم يهيصوا ويمثلوا براحتهم".

يُذكر أن مسلسل "المداح" حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الموسمين الماضيين، وهو من بطولة: حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، وهايدي رفعت، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم، بينهم: رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، أحمد ماهر، أحمد كشك وآخرون.