بالصور - هنا الزاهد تحتفل بيوم ميلادها مع أصدقائها.. الديكور خاص

07 يناير 2023

بعد الخطوة الإنسانية المميزة التي قامت بها مع أطفال مستشفى 57357 المصابين بالسرطان بمناسبة ميلادها، إحتفلت النجمة هنا الزاهد بهذا مع شقيقاتها وبعض من أصدقائها النجوم في اجواء شبابية مميزة.


وشاركت الممثلة المصرية متابعيها عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام بصور من اختفالها بيوم ميلادها الـ29، وظهرت في إحدى الصور وهي تحمل قالبا من الحلوى مرسوم عليه صورتها واسمها وتحتفل على أنغام "اليوم الحلو" للنجم أحمد سعد.


واستعرضت الزينة والديكور التي تم تجهيزها ليوم ميلادها من خلال البالونات والحلويات والورود، وحضر الحفل الأنيق مجموعة من زملائها من بينهم الفنانة هنادي مهنا والفنان علي ربيع والمذيعة لينة الطهطاوي وإلهام وجدي والمنتج كريم أبو ذكري وآخرين.


وجاء هذا الاحتفال بعد الخطوة الانسانية التي قامت بها من خلال زيارة مستشفى 57357 الخاصة بعلاج السرطان، واختفلت مع الأطفال المرضى وقدّمت لهم مجموعة من الهدايا والألعاب، وكانت الأجواء عفوية وممتعة.


يذكر أن هنا الزاهد شاركت النجم تامر حسني في آخر أفلامه "بحبك" بمشاركة هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.