بعد مفاجاة "سينجل".. عمرو دياب يتصدر التريند بأغنية جديدة

07 يناير 2023

بعد تصدره التريند وقوائم الأعلى استماعاً من الأيام الأولى للعام الجديد، أطلق النجم عمرو دياب أغنية جديدة ضمن ألبومه المنتظر بعنوان "مضحوك علينا"، لتكون الاولى بلحن هادئ بعد سلسلة من الأغاني الحماسية التي انتشرت في العام الماضي.

وتمكن النجم المصري من خلال الترويج للأغنية ونشرها على السوشيال ميديا ان تنضم للأغنيتين "سينجل"، و"ما تيجي نفك"، التي أطلقهما قبل أيام وسيطر من خلالهم على قوائم الأعلى استماعا في السعودية والإمارات وفلسطين وقطر واليمن والبحرين والكويت ومصر والأردن وعمان ولبنان.


والأغنية الجديدة من كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم، في حين ان أغنية "ما تيجي نفك"، كلمات ولحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية "سينجل" من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

ويتفاعل الجمهور بشكل واسع مع جديد "الهضبة" منذ الشهر الأخير من العام الماضي، حيث فاجأ محبيه بأغانيه الجديدة التي قدمها بقالب مميّز وبأفكار مختلفة لناحية الكلمة واللحن، وتمكن ان يكون الأول منذ بداية العام، حيث تنتشر مقاطع الأغاني بشكل واسع على السوشيال ميديا وتلقى رواجاً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور العربي.