بالفيديو - مفاجأة خاصة من زوج جنات في يوم ميلادها وهجوم عليها بسبب ابنتها

07 يناير 2023

جهّز المحامي محمد عثمان نعمان، مفاجأة مميزة لزوجته الفنانة جنات بمناسبة يوم ميلادها في أحد الأماكن الفخمة وبحضور مجموعة من أصدقائهم.

وشاركت النجمة المغربية متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي وثقت خلاله المفاجأة التي نظمها لها زوجها في يوم ميلادها، حيث تم تجهيز الصالة بالبالونات الملونة وقالب حلوى من طبقات عدة وسط أجواء مميزة.

وبدت جنات في غاية السعادة والحماس بعد رؤية الزينة، وأطلت بفستان أبيض أنيق ومعها إبنتها وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "مفاجأة منظمة جدا بترتيب محمد وصديقتي فاطمه بشكركم جدا على التنظيم الرائع وشكرا اصدقائي والصحفيين اللي حضروا معانا وشكرا لكل الناس اللي هنتني بعيد ميلادي".


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع ونالت المفاجأة إعجاب الآلاف من متابعيها الذين عبروا عن حبهم الكبير لها، في حين تعرض لبعض الانتقادات بسبب تجاهلها لابنتها التي ظلت لفترة طويلة تنادي عليها ولكنها لم تلتفت لها بسبب حماسها وانشغالها بالمفاجأة.

يذكر ان آخر أغنية طرحتها الفنانة المغربية كانت "يا بختي بي" وحققت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أحمد مجدي.